أخبار |

جامعة اب تكرم البروفيسور الترب بدرع الجامعة

جامعة اب تكرم البروفيسور الترب بدرع الجامعة

 تزامنا مع إحتفالات الأمة بالمولد النبوي الشريف والذكرى الثامنة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة أقيمت اليوم بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب فعالية ثقافية قدم فيها مستشار رئاسة الجمهورية أستاذ الإدارة والتنظيم البروفيسور عبدالعزيز الترب محاضرة علمية بعنوان الإدارة الحديثة في ظل المتغيرات تطرق فيها إلى سبل تطوير وتجويد الأداء الإداري وفقا لرؤى علمية ترجمة لتوجهات القيادة الثورية المجاهدة وقيادة المجلس السياسي الأعلى ومواكبة لطموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

وفي الفعالية جدد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب دعوته لكافة أبناء المجتمع إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات المولد النبوي الشريف المتزامنة مع إحتفالات الشعب اليمني الصامد بعيد الثورة المجيدة.

وكان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان قد أكد في كلمته أهمية الإستفادة من  الفعاليات الثقافية والعلمية المقامة بهذه المناسبة العطرة ومنها ما قدمه البروفيسور الترب من معارف وخبرات قيمه .

وقد تخلل الفعالية عدد من المداخلات والنقاشات بمشاركة وكيل المحافظة الشيخ قاسم المساوى ومستشار رئاسة مجلس الوزراء العميد حميد عبد القادر عنتر وبحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم.

عقب ذلك منحت قيادة جامعة إب درع الجامعة من الدرجة الأولى للبروفيسور عبدالعزيز الترب تقديرا لمواقفه الوطنية المناهضة للعدوان الغاشم والحصار الجائر

كما كرم البروفيسور الترب  رئيس الجامعة ونوابه وعدد من قيادات المحافظة والجامعة وكوكبة من الكتاب والناشطين المناهضين للعدوان الغاشم والحصار الجائر.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا