أخبار |

وزير الخدمة المدنية يلتقي رؤساء وحدات الموارد البشرية

التقى وزير الخدمة المدنية سليم المغلس اليوم، رؤساء وحدات الموارد البشرية ممن تم تدويرهم ضمن الدفعة الاولى لعملية التدوير الوظيفي لعدد من وحدات الخدمة العامة.

وخلال اللقاء اشار وزير الخدمة المدنية إلى الحرص على تنفيذ أولويات الوزارة فيما يتعلق بمهامها واختصاصاتها، بما ينعكس إيجابيا على وظيفة رئيس وحدة الموارد البشرية لدى وحدة الخدمة العامة.

وأكد أن الهدف من التدوير الوظيفي تحقيق أعلى قدر من الاستقرار الوظيفي والإداري العام، بما يمكن الجهات من تجاوز نقاط الضعف في الحالة الإدارية.

وحث المغلس قيادات ومسئولي وحدات الخدمة العامة على تسهيل ودعم مهام رؤساء وحدات الموارد البشرية واستكمال عملية دور الاستلام والتسليم بموجب القرارات الوزارية الصادرة بهذا الشأن.

من جانبه تطرق وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية على الكبسي إلى أهمية المسؤولية الملقاة على عاتق رؤساء وحدات الموارد البشرية والتي تعد من أبرز المسئوليات الوظيفية نظرا لما يترتب عليها من محددات ترتبط بصورة مباشرة بمحاور العمل المؤسسي الثلاث " الموظف والوظيفة ووحدة الخدمة العامة" فيما استعرض مديرا الموازنة احمد عبده حزام و تخطيط الموارد البشرية العزي الحطامي عدد الملفات المتعلقة بنشاط وحدات الموارد البشرية لدى وحدات الخدمة العامة

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا