أخبار |

جامعة إب تدشن فعاليات المولد النبوي الشريف

جامعة إب تدشن فعاليات المولد النبوي الشريف

دشنت جامعة إب صباح اليوم فعاليات المولد النبوي الشريف التي ستشمل كافة كليات ومراكز الجامعة بالتواقت مع الأنشطة الإحتفالية بمناسبة أعياد ثورة 21سبتمر المجيدة .

وفي التدشين أشاد مستشار رئيس الجمهورية البروفيسور عبدالعزيز الترب بالدور التنويري الرائد الذي تقوم به جامعة إب في بناء الأجيال  ومساهمتها في ترسيخ الهوية الإيمانية والقيم الوطنية .

مؤكدا في معرض حديثه أن الإحتفال بالمولد النبوي الشريف بالتزامن مع إحتفالات الشعب اليمني الصامد بالعيد الثامن لثورة ٢١ من سبتمبر يعد رسالة للعالم أجمع مفادها أن زمن الوصاية والتبعية ولى وإلى غير رجعة وأن تلاحم الشعب اليمني الصامد ووقوفه مع قيادته المجاهدة أسقط كل رهانات الأعداء والعملاء .

من جانبه شدد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب على ضرورة المشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى التي ستقام بمناسبة المولد النبوي الشريف وكذا فعالية العيد الثامن للثورة السبتمبرية بما تحملان من دلالة خاصة هذا العام عقب النجاحات الكبيرة التي شهدتها الساحة الوطنية والعروض العسكرية الضخمة ورسائلها البليغة للعالم أجمع .

موضحا أن جامعة إب تحرص على تنفيذ برامج وأنشطة بهاتين المناسبتين تعنى بترسيخ قيم ومثل الهوية الإيمانية وسبل تحصين الشباب فكريا بما يمكنهم من مواجهة الحرب الناعمة بكافة صنوفها وأدواتها .

وفي الكلمة التي ألقيت بإسم ملتقى الطالب الجامعي إستعرض الأخ هشام وجيه الدين الدلالات والعبر المستوحاة من ذكرى المولد النبوي الشريف وأهمية إحياء هذه المناسبة العطرة كما قدم الأخ حسين الشعيبي قصيدة معبرة نالت الإستحسان.

حضر التدشين نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وعميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالحق الحسني وعميد كلية الزراعة الدكتور علي مياس وعميد كلية التربية الدكتور العزي العقاب وعميد كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي وعميد مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور أكرم عطران ومساعدا أمين عام الجامعة الأستاذ أحمد عياش والأستاذ نبيل الورافي والدكتور علي بركات والدكتور علي السمحي والدكتور إسماعيل المصنف والدكتور أنيس النجار ومدير عام المالية الأستاذ نبيل الشامي ومدير الحسابات الأستاذ بشير فيروز ومدير المشتريات الأستاذ هاشم عنتر ورئيس ملتقى الطالب الجامعي الأخ أشرف القادري وكوكبة من الأكاديميين والإداريين والطلبة  .

 

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا