أخبار |

السفير صبري يلتقي الأمين العام للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة

السفير صبري يلتقي الأمين العام للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة

التقى سفير الجمهورية اليمنية في دمشق/ عبد الله علي صبري، بأمين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة الدكتور/ يحيى غدار، والوفد المرافق له.

وأثنى السفير صبري على الدور الكبير الذي يضطلعه به التجمع والأمين العام في إطار التوعية بخيار مقاومة المشروع الصهيوأمريكي بالمنطقة وحشد التضامن الدولي للقضية الفلسطينية والقضايا العادلة للأمة.

وعبر صبري عن الشكر والتقدير للمواقف والأنشطة التي أعلنها ونظمها التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة في إطار الانتصار والتضامن مع مظلومية الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن لأكثر من سبع سنوات.

من جهته جدد الدكتور/ يحيى غدار تضامن التجمع مع اليمن في مواجهة الحصار والحرب العدوانية التي تولاها التحالف السعودي بدعم أمريكي،

كما وعبر عن إعجابه الكبير بالصمود الأسطوري للشعب اليمني وانتصارات الجيش واللجان الشعبية وحكمة القيادة السياسية والثورية وقال إن الأمة تعول كثيراً على دور اليمن الجديد في معادلات الصراع مع الكيان الصهيوني وفي مواجهة الاستكبار العالمي.

وتناول اللقاء المستجدات السياسية في اليمن، وآفاق الهدنة القائمة إضافة إلى تصعيد العدو الصهيوني في غزة وما يقابله من ردع نوعي ومقاومة باسلة لكل الفصائل الفلسطينية وعلى رأسها الجهاد الإسلامي.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا