أخبار |

تدشين اختبارات المفاضلة لطلاب كلية الطب بجامعة عمران

تدشين اختبارات المفاضلة لطلاب كلية الطب بجامعة عمران

دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومعه رئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي اليوم،امتحانات المفاضلة للطلاب المتقدمين لكلية الطب قسم الطب البشري "النظام العام" للعام الدراسي 1444 هجرية.

واطلعا ومعهما نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور زكريا الشعيبي ، على سير امتحانات المفاضلة التي تقدم لها 820 طالباً وطالبة للمنافسة على 50 مقعدا في قسم الطب البشري.

واستمعو من المعنيين الى شرح حول آلية توزيع المتقدمين على اللجان المختصة في أروقة وقاعات الجامعة.

وأشاد محافظ عمران ورئيس الجامعة ، بجهود العاملين في لجنة الامتحانات وطاقم الكنترول... متمنين التوفيق والنجاح لكافة الطلبة المتقدمين.

وأكدا أن الامتحانات الإلكترونية تعزز من مبدأ الشفافية والنزاهة وتحد من الغش وإنهاء المحسوبية من خلال بنك الأسئلة والنماذج المتعددة المتاحة لكل طالب.. مشيرين إلى ضرورة دعم كلية الطب البشري بجامعة عمران لاستكمال كافة البنى التحتية لها.

من جانبه اوضح عميد كلية الطب الدكتور محمد الارياني أن عملية التصحيح إلكترونية وسيتم إعلان نتائج المفاضلة عبر البوابة الإلكترونية ومواقع الجامعة.. مؤكدا أن الاختبارات تتم بشفافية ونزاهة لجميع المتقدمين في كافة تخصصات الكلية في النظام العام والموازي .

رافقهم مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العميد سجاد حمزة ومسؤول ملتقى الطالب الجامعي عباس الشرفي ونائب عميد كلية الطب الدكتور عبد الله ابو سليط وأمين عام الجامعة الدكتور إبراهيم الاشموري .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا