أخبار |

وكيل محافظة عمران  يتفقد سير اعمال سفلتت وترميم شوارع مركز المحافظة

وكيل محافظة عمران  يتفقد سير اعمال سفلتت وترميم شوارع مركز المحافظة

 26سبتمبرنت : زهير الهيلمة/

 تفقد وكيل محافظة عمران عبد العزيز ابو خرفشة سير أعمال المرحلة الثانية من سفلتة وإعادة تأهيل شارع المصنع الجامعة بمركز المحافظة  بتكلفة 32 مليون ريال  بتمويل من السلطة المحلية  وتنفذه الوحدة التنفيذية لتأهيل واصلاح الطرقات .

 واستمع من مدير عام الوحدة التنفيذية صلاح القحوم ومشرف المشروع مدير الوحدة التنفيذية المهندس محمد الجائفي الى شر ح حول الاعمال المنفذة والمساحة المستهدفة لأعمال الطبقة الإسفلتية المقدرة بألف و666 متر مربع   وبكمية اسفلت 200 طن. 

واكد وكيل المحافظة ابو خرفشة  انه رغم شحة الإمكانات مقارنة بالتحديات التي تواجه السلطة المحلية إلا أن أعمال صيانة وترميم الشوارع الرئيسية والطرقات مستمرة وبما يسهم في تسهيل حركة المرور ..

واشاد  بمستوى الإنجاز والأعمال التي تنفذها الوحدة التنفيذية بالمحافظة  في إطار المشاريع الخدمية الممولة من السلطة المحلية بما يسهم في إعادة تأهيل وصيانة الطرق والحفاظ عليها.....

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على استمرار تقديم الخدمات للمواطنين ولو بالحد الأدنى رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. سيما في مجال ترميم وصيانة الشوارع، بتمويل من السلطة المحلية.

 رافقه خلال الزيارة نائب مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة المهندس عادل النجار وقائد قوات الامن المركزي العقيد حسين النمري. ونائب مدير مكتب الشباب مازن الماخذي.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا