افتتاح قسم الرقود التغذوي في مستشفى الطلح بصعدة

افتتاح قسم الرقود التغذوي في مستشفى الطلح بصعدة

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ صعدة محمد عوض، اليوم الثلاثاء ، قسم الرقود التغذوي في مستشفى الطلح العام بمديرية سحار.


واستمع الدكتور المتوكل والمحافظ عوض ومعهما وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان الدكتور نجيب القباطي ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور يحيى شايم من مدير المستشفى الدكتور محمد الخطيب، إلى شرح عن التجهيزات الحديثة بالقسم الذي يضم 18 سريراً، والخدمات التي يقدمها للأطفال.
كما اطلع وزير الصحة ومحافظ صعدة على سير أعمال التشطيبات النهائية في مشروع توسعة قسم الرقود بسعة سريرية 40 سريرا.
وتفقدا سير العمل بقسم الطوارئ، واستمعا من مدير المستشفى إلى شرح حول ماتم انجازه من مشاريع وتزويد المستشفى بالأجهزة والمعدات الحديثة وكذا الصعوبات التي تواجه سير العمل ومشاريع التوسعة داخل المستشفى.
وأشاد وزير الصحة بجهود ودور قيادة مستشفى الطلح وكوادره ومكتب الصحة بالمحافظة وسعيهما لتطوير القطاع الصحي ورفده بأحدث المعدات والمستلزمات الطبية.
بدوره أشاد محافظ صعدة بجهود وزير الصحة في دعم المستشفى بما يكفل تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بمديرية سحار البالغ تعداد سكانها 300 ألف نسمة.
من جهة أخرى تفقد وزير الصحة العامة ومحافظ صعدة سير العمل في مشروع بناء مركز إعادة التأهيل الحركي في المحافظة ومستوى الإنجاز والالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية.