أخبار |

تحكيم ينهي قضية آل ردمان والجهات الأمنية

تحكيم ينهي قضية آل ردمان والجهات الأمنية

تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بإنهاء قضايا الخلافات والثارات الداخلية وإصلاح ذات البين ,  وبإشراف من عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومشرف عام محافظة صعدة يحيى الحمران ونائب مشرف محافظة صنعاء يحيى المؤيدي ..

نجحت جهود قبلية برئاسة الشيخ محمد الزلب رئيس لجنة القضايا بالدائرة الاجتماعية لأنصار الله والشيخ مبخوت بن هبه الجميمه شيخ ضمان بني إسماعيل حراز والشيخ سلمان العوفان عضو مجلس الشورى والعميد علي العاقل أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة والعميد منير هاشم الكبسي مدير مديرية همدان والعميد أحمد شاجح .. في إنهاء قضية يوسف محمد ناصر ردمان من أبناء قبائل حراز الذي قتل بطريقة الخطأ من قبل رجال الأمن في مديرية منبه بمحافظة صعدة في ال 17 من شهر رمضان / مايو المنصرم.

حيث وصل عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والقادة الأمنيين ورجال المسيرة يوم أمس الأول إلى ساحة قبائل حراز معلنيين تحكيمهم في دم الشهيد يوسف ردمان باذلين الوفاء وقصادين ورصادين لكل ما يرضي ويسلي أولياء دم المجني عليه .

وعلى لسان الشيخ مبخوت الجميمة جسد أهل الشهيد يوسف ردمان أروع صور الشهامة بإعلان عفوهم الشامل لوجه الله وتشريفا لكل من حضر وسعى في إنهاء وحل القضية.

 

 

 

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا