أخبار |

مخيم طبي خيري في السدة و النادرة

مخيم طبي خيري في السدة و النادرة

 26سبتمبرنت:أحمد مسعد الوعيل

 دُشن اليوم في مستشفى الشهيد علي عبد المغني  بمديريتي السدة النادرة محافظة إب المخيم الطبي الخيري الثامن للأمراض الجلدية والتناسلية  .

وخلال تدشين المخيم الذي نظمه المجلس المحلي ومكتبي الصحة في مديريتي السدة و النادرة  و يستمر اربعة ايام  أشاد الشيخ مجاهد عامر مدير عام مديرية السدة بجهود ادارة  المستشفى في خدمة الفئات الأشد فقرا وإقامة الأنشطة الخيرية التي تستهدف المحتاجين والأيتام والنازحين.

وأكد العميد عامر لموقع 26سبتمبر نت الي اهمية اقامة المخيمات الطبية المجانية التي تهدف لتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف المادية الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار الذي ضاعف من الأعباء الاقتصادية والصحية لليمنيين.

بدوره أشار الدكتور معين عبده العودي مدير مستشفى الشهيد علي عبدالمغني  إلى أن إقامة المخيم الطبي المجاني  سيستفيد منه سكان مديريتي السدة  النادرة والمديريات المجاورة وسيخفف من معاناة المرضى في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية .. مثمناً جهود ودور المجلس المحلي ومكتب الصحة في تبني عدد من المخيمات الطبية المجانية.

 وأوضح العودي أن المخيم يستضيف عدد من الاستشاريين في الامراض الجلدية والتناسلية .

حضر التدشين نائب مدير المستشفى الدكتور صالح الجلوب و مدير مكتب الشؤون الإجتماعية الشيخ إبراهيم الأشول ومدير مكتب الأشغال المهندس علي نصر ..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا