أخبار |

وزارة التربية تنظم وقفة احتجاجية رفضا للقرار الاممي

وزارة التربية تنظم وقفة احتجاجية رفضا للقرار الاممي

نظمت وزارة التربية والتعليم بالعاصمة صنعاء، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية تحت شعار ” الأمم المتحدة تقتل أطفال اليمن ” رفضا لقرار أمين عام الأمم المتحدة بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال .



وفي الوقفة، أدان نائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران، قرار أمين عام الأمم المتحدة بحق من يدافع عن أرضه وعرضه أمام المعتدين الذين استهدفوا بطيرانهم وصواريخهم الأطفال والنساء في مدارسهم ومنازلهم ولم تسلم منهم حتى الأسواق وصالات الأعراس ومجالس العزاء على مسمع ومرأى العالم.

وندد بصمت الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية والحقوقية، إزاء المجازر والجرائم المروعة التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في اليمن للعام السابع على التوالي والتي يندى له جبين الإنسانية.

من جانبه أشار وكيل الوزارة لقطاع التعليم الأستاذ عبدالله النعمي، إلى أحقية الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه أمام المعتدين والذي تقره كل القوانين والتشريعات .. لافتاً إلى هزلية القرار الذي يؤكد للعالم أن الأمم المتحدة ألعوبة يحركها المعتدين لخدمة مصالحهم.

وفي الوقفة التي حضرها عدد من وكلاء وزارة التربية، تلى أنس المطري بيان وقفات أطفال اليمن الذي أكد إدانة أطفال اليمن واستنكارهم لقرار الأمم المتحدة بحق أنصار الله .

وقال البيان” نؤكد للعالم أن قتلة الأطفال والنساء والأبرياء الحقيقيين هم أمريكا وإسرائيل والنظام السعودي الإماراتي ودماء وأشلاء أطفال اليمن أكبر دليل على هذا “

وأشار أطفال اليمن إلى أن الأمم المتحدة شريك أساسي لدول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في قتل وحصار أطفال اليمن.

ودعا البيان دول العالم الحر إلى القيام بدورها في كشف حقيقة الأمم المتحدة والعمل على رفع الحصار وإيقاف العدوان على اليمن.


أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا