رئيس الوزراء :مأرب ستتحرر

  رئيس الوزراء :مأرب ستتحرر

 

 رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة وأبناء الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية وأبناء الأمة العربية والاسلامية بحلول هذه المناسبة التي تهل على اليمن بعد انقضاء شعيرة دينية عظيمة مباركة شهر الصيام والقيام.

وتمنى من الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد الشهر الكريم وعيد الفطر السعيد على الجميع واليمن الجريح ينعم بالأمن والاستقرار والسلام وأجواء الفرح بانتصاره المشرف والمستحق على أعدائه والمتربصين به

وأعرب رئيس الوزراء عن تهانيه لقائد الثورة وأبناء الشعب اليمني بالانتصارات المبهرة التي يتم تحقيقها على تحالف العدوان الأمريكي السعودي وجماعاته الظلامية التكفيرية وعملائه ومرتزقته في الجبهتين العسكرية والسياسية والتي جسدت قوة العزم وشدة البأس وصدق الإرادة وسداد التخطيط في مواجهة الأعداء الذين عاثوا فساداً في الأرض اليمنية وإجراماً بحق أبناء الشعب اليمني بحصارهم اللا شرعي واللا أخلاقي وبطائرتهم وتدميرهم لمقومات الحياة اليومية ومقدرات البلاد.

وقال " كما أهنأكم بصورة خاصة على الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء المحافظة في مأرب، التي حشد وما يزال يحشد لها العدو كل قواه ويسخر كل طاقاته العسكرية والسياسية والإعلامية لمنع تحرير عاصمة المحافظة وتخليصها وأهلها من قوى الشر والعمالة ولكن هيهات لهم ذلك".

كما تمنى من المولى جلّت قدرته أن يحل عيد الفطر على الشعب اليمني وقد استكمل أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين الأحرار تحرير مدينة مأرب.