أخبار |

   افتتاح مشروع معرض كسوة العيد المجاني لأبناء الشهداء بمديرية يريم

  افتتاح مشروع معرض كسوة العيد المجاني لأبناء الشهداء بمديرية يريم

 

 26سبتمبرنت: دارس الهمداني

 تحت شعار ( عطائكم وفاء ) وفي ظل اهتمام القيادة الثورية والسياسية ومؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة برعاية وتأهيل أسر وأبناء الشهداء أفتتح عصر اليوم فرع مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة إب  المشروع السنوي  لمعرض الكسوة المجانية لأبناء الشهداء بمديرية يريم محافظة إب لعدد ( ٧٣٩ ) ولد وبنت .

وأوضح الاخ يحيى الذاهبي مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية يريم  أن معرض كسوة أبناء الشهداء الذي يٌقام بالشراكة مع مؤسسة الشهداء يستهدف قرابة ( 739 ) من أبناء الشهداء في مديرية يريم محافظة إب يأتي هذا المعرض ضمن عدد من المعارض التي تم إقامتها في عدد من مديريات المحافظة.

مشيراً الى أن  المعرض يعتبر  أقل ما يمكن تقديمه لأسر وذوي الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الارض والعرض . داعياً الجميع الى أهمية التكاتف والتعاون خاصة التجار والميسورين مع فرع هيئة العامة  للزكاة للمبادرة في سرعة سداد ما عليهم من زكاة أموالهم كونها تطهير لها وخاصة ان الزكاة تصل إلى مستحقيها .

مؤكداً حرص الهيئة العامة للزكاة ممثلة بالشيخ شمسان أبو نشطان رئيس الهيئة ومكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة ممثلة بالاستاذ ماجد التينة مدير المكتب على الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء ورعايتهم سواء من خلال هذا المشروع الهام أو غيره من المشاريع بالشراكة مع مؤسسة الشهداء حيث ساهمت الهيئة العامة للزكاة في تكاليف افتتاح المعرض بنسبة 50% حيث لابد من تضافر الجهود لتلمس أحوال أبناء وذوي الشهداء والمساهمة في إدخال الفرحة إلى نفوسهم في ظل الأزمة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار .. مقدماً الشكر والتقدير الى القيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك الحوثي رضوان الله عليه والقيادة السياسية ممثلة بالمشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئاسة الهيئة العامة للزكاة ممثلة بالشيخ شمسان أبو نشطان على أهتمامهم   بأبناء الشهداء عرفاناً بتضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

كما أوضح الاستاذ محمد عبدالباقي المساوى مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة إلى أن افتتاح معرض كسوة العيد المجاني لأبناء الشهداء بمديرية يريم يأتي ضمن عدد من المعارض التي تم أفتتاحها في عدد من مديريات محافظة إب وذلك وفاءً وعرفاناً لأولئك الشهداء الابطال الذين بذلوا انفسهم في سبيل الدفاع عن الارض حيث تسعى مؤسسة الشهداء الى العناية بأسرهم وأبنائهم من خلال تقديم كل الرعاية والتأهيل حيث يعتبر هذا المعرض أحد المشاريع التي تقيمها المؤسسة بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة كما يليه تدشين مشروع كفالة أبناء الشهداء المكفولين ضمن برنامج " إحسان" بواقع 20 ألف ريال لكل يتيم ثم تدشين صرف العيدية النقدية لأبناء الشهداء نهاية شهر رمضان.

مشيراً إلى أن المشروع يحتويه على منتجات محلية وكثير منها أنتجتها أسر الشهداء بجودة عالية عبر معامل المؤسسة.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا