أخبار |

إسرائيل تستخدم الابقار للتجسس

إسرائيل تستخدم الابقار للتجسس

اتهم فلسطينيون العدو الإسرائيلي بتدريب ماشية بغرض استخدامها لأعمال تجسس من خلال تزويد تلك الحيوانات بأجهزة تخدم هذا الغرض.

وقال فلسطينيي يدعى رشد مرار لصحيفة "الحياة الجديدة" الفلسطينية إن الكيان الإسرائيلي يعلق على رقبة كل بقرة علامة عليها جهاز تنصت وتسجيل وأحيانا كاميرات لمراقبة كل التفاصيل كما أن المستوطنين يطلقون خنازير برية بهدف تدمير الثقافات الفلسطينية" حسبما نقل موقع "I24" الإسرائيلي.
وأضافت الصحيفة الفلسطينية أن "جرائم المستوطنين الإسرائيليين تتنوع وتتطور وأنهم يستخدمون مختلف الوسائل في حرب لا حدود لها".
يذكر أنه في شهر يوليو 2008 اتهمت صحيفة "الحياة الجديدة" الفلسطينية المستوطنين الإسرائيليين بإطلاق نوعًا من الفئران المحصنة ضد سم الفئران في البلدة القديمة في القدس للتجسس.
أعلن التلفزيون الإيراني في 18 ديسمبرالماضي عن تفكيك شبكة تجسس قال إنها تعمل لصالح الموساد الإسرائيلي.
وأكد التلفزيون أن أجهزة الاستخبارات أوقفت الشبكة التي كانت تخطط لعمليات تخريبية ضد أنظمة الصناعات الدفاعية حسب وكالة إرنا الإيرانية.
وحددت وزارة الاستخبارات الشبكة التي قالت إنها كانت تخطط "لتخريب صناعة الدفاع الإيرانية من خلال إنشاء شركات تسويق وتغطية أمنية".
كما كشفت وسائل إعلام تركية في الرابع عشر من الشهر الماضي عن أن أجهزة الأمن اعتقلت 44 شخصا بمدينة إسطنبول بتهمة التجسس لصالح الموساد الإسرائيلي ونقل معلومات له عن شخصيات ومؤسسات فلسطينية وأشارت إلى أن الأجهزة تواصل نشاطها لاعتقال 13 آخرين يشتبه أيضا في عملهم لصالح الموساد.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا