أخبار |

مستشفى سيبلاس يحتفي بالمولد

مستشفى سيبلاس يحتفي بالمولد

نظم مستشفى سيبلاس حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة المولد النبوي الشريف .

وفي الحفل القى مدير المستشفى يحيى المرتضى كلمة اشار فيها  الى عظمة هذه المناسبة الدينية في نفوس اليمنيين وحبهم لرسول الله عليه افضل الصلاة والسلام .

مؤكدا على مدى ترابط وتماسك اليمنيين برسولهم ونصرتهم لرسالته وان الاحتفال بالمولد النبوي ليس وليد اليوم وانه يتم الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة منذ القدم وكانت على مستوى المساجد والمنازل واليوم ولله الحمد يتم الاحتفال وسط حضور جماهيري  مليوني على مستوى الشعب والحكومة وبزخم كبير يليق بعظمة المناسبة .

وأضاف ان السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي قال بأن صنعاء هي عاصمة من عواصم الإسلام ليس من هذا الزمن فقط بل من عصر رسول الله ومن يوم وصل اليها علي ابن ابي طالب .

وقال ان صنعاء اليوم هي في مقدمة العواصم الإسلامية التي تحتفل بذكرى مولد رسول الله وتعطيها أهمية كبيرة ذلك هم اليمانيون الذي قال عنهم رسول الله الايمان يمان والحكمة يمانية .

مشيدا بدور الكادر الطبي من الدكاترة والممرضين وجميع العاملين في المستشفى خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة بسبب العدوان الغاشم .

وقد القيت العديد من الكلمات بهذه المناسبة من قبل مدير مكتب الصحة والمشرف الثقافي بمديرية الوحدة جميعها استعرضت مقتطفات عن سيرة الرسل الأعظم واخلاقه السمحاء وضرورة الاقتداء برسول الله والعمل بما جاء به بما يكفل وحدة الصف وتأزر القلوب انتصارا للدين الإسلامي .

وحيوا  صمود الشعب اليمني في وجه العدوان مترحمين على الشهداء الذين قدموا ارواحهم في سبيل الله تم في سبيل هذا الوطن

وفي ختام الحفل قام مدير المستشفى ومعه مدير مكتب الصحة بالأمانة ومدير مكتب الصحة بالمديرية والمسؤول بالمديرية بتكريم المبرزين في المستشفى وتقديم الشهادات التقديرية تقديرا لدورهم واستمرار العمل في المستشفى

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا