أخبار |

 مدارس الثريا تحصد الترتيب الاول للشهادة الأساسية

 مدارس الثريا تحصد الترتيب الاول للشهادة الأساسية

26سبتمبرنت:احمد مسعد الوعيل/

أوضح الدكتور محمد اسماعيل الحبابي رئيس مجلس إدارة مدارس الثريا  الأساسية والثانوية بمديرية يريم محافظة إب أن حصول الطالبة هديل محمدعلي البصير على الترتيب الاول في الشهادة الاساسية على مستوى الجمهورية بمعدل  .99% للعام الجاري 2020م 2012م يعد مفخرة للمدرسة ومستوى التعليم فيها.

وأكد الدكتور الحبابي, الي ان مدارس الثريا المتميزة  ستنظم  بالتعاون مع السلطة المحلية ومكتب التربية  حفلاً تكريمياً  للطالبة هديل محمد البصير لحصولها علي المركز الاول  من الاوائل على مستوى الجمهورية في الشهادة الاساسية من والتي حصدت فيها مدارس الثريا علي المراكز الاول بدرع التميز علي مستوي المحافظة  بالمسابقات الثقافية والانشطة والاذاعات المدرسية  اضافة إلى تكريم مدارس الثريا, المتميزة  على مستوي المحافظة  من المرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي المنصرم .

وقال الدكتور محمد الحبابي"  ان التكريم يعد حافزا للتفوق والتحصيل العلمي للطالبة هديل التي  حصدت الأوائل حصولها علي  الترتيب الاول على مستوي مدارس الثريا في الصفوف الاولي  الابتدائية وصولا الي الشهادة  الاساسية .

وشدد على الدور الذي يضطلع به المعلمين والمعلمات في غرس قيم الولاء الوطني في نفوس الطلاب والطالبات .. مثمنا دور المعلمين وصمودهم رغم العدوان والحصار .

وبين الحبابي إلى أهمية تكريم الطالبة التي حصدت  الأوائل تقديرا لمكانة العلم وتحفيزها على مزيد من النجاحات والتميز في مختلف المجالات.. مثمنا دور قيادة المحافظة ومكتب التربية في تقديم الدعم والمساندة لاستمرار العملية التعليمية .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا