مقتل تسعة اشخاص في انهيار أرضي شمال الهند

مقتل تسعة اشخاص في انهيار أرضي شمال الهند

ذكرت وكالة الأنباء أن تسعة أشخاص قتلوا في انهيار أرضي في ولاية هيماشال براديش بشمال الهند يوم الأحد عندما سقطت صخور واصطدمت بالمركبة التي كانوا يستقلونها.


وقالت وكالة الأنباء الشريكة لرويترز نقلا عن شرطة الحدود الهندية التبتية إن السيارة كانت تقل 11 شخصا وأصيب اثنان آخران بالإضافة إلى أحد المارة.
هرعت فرق ITBP إلى الموقع بالقرب من قرية Badseri في منطقة Kinnaur في جبل هيماشال براديش في الولاية لإجراء عملية إنقاذ ، حسبما ذكرت ANI.
وقالت بعض وسائل الإعلام المحلية إن الأشخاص الذين قتلوا في السيارة كانوا في زيارة من العاصمة الهندية دلهي وأماكن أخرى في الهند ، بينما كان أحد المصابين من السكان المحليين.
وأظهرت لقطات تلفزيونية انهيار جسر باتسيري في منطقة كينور وتضررت مركبات أخرى حيث تدحرجت الصخور على منحدر بسبب الانهيارات الأرضية.
وكتب رئيس الوزراء ناريندرا مودي على تويتر "تعازي القلبية لأسر الذين فقدوا أرواحهم في هذا الحادث. جميع الترتيبات جارية لعلاج المصابين في الحادث".
وفي ولاية ماهاراشترا الغربية ، لقي ما لا يقل عن 125 شخصًا مصرعهم في اليومين الماضيين بعد أن تسببت الأمطار الموسمية الغزيرة في حدوث انهيارات أرضية كبيرة وفيضانات هناك.