أخبار |

  شاهد.. مزارع فوق ناطحات السحاب في هونغ_كونغ

شاهد.. مزارع فوق ناطحات السحاب في هونغ_كونغ

 تتصدر مجموعة المعيشة المستدامة Rooftop Republic قيادة الزراعة الحضرية في المدينة

. مهمة المجموعة هي دمج الزراعة الحضرية في نمط حياة هونج كونج. خلال السنوات القليلة الماضية ، تعاون الفريق مع المهندسين المعماريين والمهندسين والمزارعين العضويين والطهاة وخبراء التغذية لتطوير المساحات الحضرية وتحويلها إلى حلول زراعية. كما يقول موقعهم على الإنترنت ، "في Rooftop Republic ، نحن متحمسون لإمكانية الزراعة الحضرية لتحويل المساحات الحضرية والعقليات في هونغ كونغ والمساهمة في جعل مدينتنا أكثر استدامة وقابلة للعيش."

تم العثور على إحدى هذه المزارع على ارتفاع 146 مترًا (480 قدمًا) فوق مستوى الشارع على سطح برج بنك أمريكا في المنطقة التجارية الرئيسية في هونغ كونغ. هنا ، في الأماكن الأكثر احتمالًا ، هناك جميع أنواع الخضروات المختلفة التي تنمو ، من البروكلي إلى الطماطم الكرزية وأوراق السلطة. بعد الحصاد ، يتم التبرع بالمنتج لبنوك الطعام المحلية. حتى الآن ، تم التبرع بحوالي 400 كجم (882 رطلاً) من المنتجات الطازجة من هذه المزرعة.

يمكن العثور على مزرعة مماثلة على السطح في The Fringe Club ، وهو مبنى تراثي في ​​الوسط ، والذي يزرع الطماطم والأوريجانو وعشب الليمون والنعناع واللفت. يتردد على المزرعة الطهاة الذين يستخدمون المكونات في الأطباق التي يصنعونها للمطعم والبار أدناه.

صرف النظر عن الرضا عن نمو نباتاتك الخاصة وخلق نمط حياة صحي وأكثر استدامة ، يقول أنصار الزراعة الحضرية إن الأمر يتعلق أيضًا ببناء المجتمع والسعادة.

وقال بريور لجنوب الصين مورنينج بوست "إن المنتج الرئيسي للزراعة الحضرية هو السعادة حقا". "كل شخص التقيت به في مزرعة على السطح ، أو مزرعة مجتمعية ، أو مزرعة عطلة نهاية

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا