صفحة |

استشهاد واصابة عدد من المدنيين باستهداف العدوان نادي وحدة الشرية

استشهاد واصابة عدد من المدنيين باستهداف العدوان نادي وحدة الشرية

أدانت وزارة الشباب والرياضة، استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، ملعب نادي وحدة الشرية بمحافظة البيضاء، ما أدى إلى سقوط ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى.

 وأوضحت الوزارة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن طيران العدوان قصف الملعب، بشكل مباشر خلال إقامة دوري رياضي بين فرق أندية محلية بالمحافظة ما أدى إلى استشهاد ثلاثة وإصابة آخرين .

واعتبر البيان استهداف وقصف المنشآت الشبابية والرياضية، إصراراً من دول العدوان على تدمير البنية التحتية للشباب والرياضيين والأعيان المدنية وقتل الأبرياء.

وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية جرائم ومجازر طيران العدوان بحق الشعب اليمني، جراء تهاونها وعدم الضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار، وتواطئها مع الدول المعتدية بقراراتها الظالمة التي تنتصر للمعتدي.

  ودعا البيان الهيئات الشبابية والرياضية وأحرار العالم لإدانة العدوان المستمر في جرائمه باستهداف المنشآت الشبابية والرياضية والأعيان المدنية وقتل الأطفال والنساء والشباب والشيوخ بدم بارد على مرأى ومسمع العالم ومنظماته الدولية والحقوقية والإنسانية. 

وحيَّا البيان صمود شباب ورياضيي اليمن واستمرار  أنشطتهم وعزمهم على تحقيق الإنجازات الرياضية داخليا وخارحياً، رغم استهداف العدوان لمنشآتهم ومرافقهم وملاعبهم

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا