الأخبار |

برشلونة يتعذب قبل التعادل مع غرناطة

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3) مواجهة برشلونة وضيفه غرناطة، مساء الأحد، على ملعب لويس كومبانيس، ضمن منافسات الجولة 24 من الليجا.

برشلونة يتعذب قبل التعادل مع غرناطة

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3) مواجهة برشلونة وضيفه غرناطة، مساء الأحد، على ملعب لويس كومبانيس، ضمن منافسات الجولة 24 من الليجا.

سجل لبرشلونة، لامين يامال (هدفين) في الدقيقتين 18 و81، وروبرت ليفاندوفسكي بالدقيقة 63، بينما سجل لغرناطة ريكارد سانشيز وفاكوندو بيليستري وإيجناسي ميكويل في الدقائق 43، 60، و66.

بهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما صار رصيد غرناطة 13 نقطة في المركز التاسع عشر.

بدأت المباراة بضغط مبكر من برشلونة، ونجح الشاب لامين يامال في تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالوني في الدقيقة 14، إذ تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من جواو كانسيلو، وارتقى مسددا كرة رأسية في الشباك.

وكاد ماواسا أن يسجل التعادل لغرناطة في الدقيقة 17، بعد مجهود فردي مميز وصوب كرة من داخل المنطقة مرت أعلى مرمى الحارس تير شتيجن.

وأرسل بيدري كرة عرضية داخل منطقة جزاء غرناطة، لكن لم يستغلها أي من مهاجمي البلوجرانا في الدقيقة 25.

وطالب لامين يامال باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 36، بعد التحام مع ميكيل مدافع غرناطة، لكن حكم المباراة أمر باستمرار اللعب.

وحرم باتالا مدافع غرناطة، روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة، بعد تلقيه تمريرة من جوندوجان داخل المنطقة، وسدد كرة أبعدها المدافع من على خط المرمى في الدقيقة 40.

ونجح ريكارد سانشيز في تسجيل هدف التعادل لغرناطة في الدقيقة 43، إذ تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن عبر زميله بيليستري، وصوب من لمسة واحدة على يسار تير شتيجن لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

مع بداية الشوط الثاني، كاد ليفاندوفسكي أن يضيف الهدف الثاني، حيث حصل على تمريرة من جوندوجان داخل منطقة الجزاء، وانطلق وسدد كرة لامست الشباك الخارجية في الدقيقة 51.

وحاول بيليستري تسجيل الهدف الثاني لغرناطة، حيث تلقى تمريرة بينية في العمق وانطلق وصوب كرة قوية ارتطمت بوجه تير شتيجن في الدقيقة 57.

ونجح بيليستري في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60، إذ استلم تمريرة من زميله أوزوني داخل منطقة الجزاء، ومن لمسة واحدة وضعها في الشباك الخالية.

وعادل ليفاندوفسكي النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 63، إذ تلقى تمريرة من جوندوجان على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة صاروخية في الشباك.

وأضاف ميكويل الهدف الثالث لغرناطة في الدقيقة 67، بعد حصوله على كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله مواسا، ليسدد رأسية لمست يد تير شتيجن واصطدمت بالعارضة ثم سكنت الشباك.

وأحرز فيرمين لوبيز هدفا لصالح برشلونة في الدقيقة 78، لكن الحكم ألغاه بداعي تسلل إينيجو مارتينيز.

ونجح لامين يامال في خطف التعادل للفريق الكتالوني، بمجهود فردي مميز وتصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 80.

وحاول برشلونة إحراز هدف الفوز في الدقائق المتبقية، لكن كل محاولاته باءت بالفشل، ليخرج بنقطة واحدة من المباراة.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا