8 مباريات نارية في دوري الابطال مساء اليوم

تتواصل مساء اليوم منافسات دور المجموعات بدور أبطال أوروبا لكرة القدم بإقامة 8 مباريات نارية

8 مباريات نارية في دوري الابطال مساء اليوم

تتواصل مساء اليوم منافسات دور المجموعات بدور أبطال أوروبا لكرة القدم بإقامة 8 مباريات نارية

حيث يلتقي برشلونة مع دينامو كييف وريد بول سالزبورغ مع فولفسبورج وبنفيكا يواجه بايرن ميونيخ وينج بويز مع فيا ريال ومانشستر يونايتد مع اتلانتا وتشيلسي مع مالمو وزينيت بطرسبرغ مع يوفنتوس وليل يلقي إشبيلية

وكان ليفر بول حلق في صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على مضيفه أتلتيكو مدريد 3-2 مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة، على ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

وسجل محمد صلاح هدفين للريدز في الدقيقتين (8) و(78) من ركلة جزاء، وأضاف نابي كيتا هدفا آخر (13)، فيما أحرز أنطوان جريزمان هدفي أتلتيكو (20 و34)، قبل أن يحصل الفرنسي على البطاقة الحمراء.

ورفع ليفربول رصيده في صدارة المجموعة إلى 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد، وبات بإمكانه حسم تأهله إلى ثمن النهائي في الجولة المقبلة، عندما يستضيف منافسه الإسباني في ملعب آنفيلد.

فيما حقق ريال مدريد انتصارًا هاما بنتيجة (5-0) خلال مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل الأهداف لريال مدريد، كريفستوف لاعب شاختار بالخطأ في الدقيقة 37، وفينيسيوس جونيور هدفين في الدقائق 51 و56، كما سجل رودريجو في الدقيقة 65، وكريم بنزيما في الدقيقة (90+1).

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف عن الوصيف شيريف تيراسبول، بينما تجمد رصيد شاختار دونيتسك عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

 

فيما اكتسح أياكس الهولندي ضيفه بروسيا دورتموند الألماني برباعية نظيفة في منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحسم أياكس بهذا الفوز صدارة المجموعة بعدما حقق العلامة الكاملة بتسع نقاط في حين تجمد رصيد دورتموند عند ثلاث نقاط.

تقييمات
(0)