ملف الأسبوع

تشييع عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة

تشييع عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيع بصنعاء جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء الرائد هشام محمد القديمي، الرائد أحسن حسين العزي، الملازم أول يحيى مبارك مآخوذ، الملازم أول عبدالله علي المنصوري، المساعد عبدالله عزيز المنصوري وتقي صالح شعفة.
وخلال مراسم التشييع التي شاركت فيها قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهداء، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بمواقف الشهداء وهم يدافعون عن السيادة الوطنية .
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم.
كما شيعت بصنعاء جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة، الرائد بسام احمد غانم والنقيب مالك محمد الجلبين والملازم اول عبدالرزاق حامد الذيب والملازم ثاني مستور عبدالله بهرم، الذين ارتقوا شهداء وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن .
كما تم تشييع جثمان فقيد الوطن العقيد يحيى يحيى عبدالله درجان.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها عدد من القيادات العسكرية والأمنية وأهالي وأقارب الشهداء .. اكد المشيعون الاستمرار في السير على درب الشهداء في التصدي لتحالف العدوان في مختلف الجبهات .
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة .. حيث تحرك الموكب الجنائزي بالجثامين بينما كانت الموسيقى العسكرية تعزف مقطوعات والحان جنائزية معبرة .
وقد تم توديع جثامين الشهداء بالسلام الجمهوري التي تم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم
إلى ذلك شُيع بصنعاء جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة المقدم محمد عبدالاله القليصي والمقدم أحمد فايز الخياط اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن السيادة الوطنية.
وخلال مراسم التشييع التي شاركت فيها قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهيدين، أشاد المشيعون بمواقف الشهيدين وزملائهما من أبطال الجيش واللجان الشعبية واستبسالهم وهم يدافعون عن الوطن في عدد من الجبهات لمواجهة تحالف العدوان.
جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين اللذين توشحا بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم موراتهما الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا