ملف الأسبوع

المنطقة العسكرية الخامسة توزع 150 سلة غذائية للعائدين إلى الصف الوطني

المنطقة العسكرية الخامسة توزع 150 سلة غذائية للعائدين إلى الصف الوطني

دشنت المنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة الحديدة توزيع 150 سلة غذائية  للعائدين الى احضان الوطن من المغرر بهم بعد ما تبين لهم زيف ومؤامرات العدوان.

وخلال التدشين عبر الاستاذ محمدعياش قحيم محافظ محافظة الحديدة عن سعادته بعودة هؤلاء الشجعان إلى الصف الوطني بعد ان تكشفت لهم حقائق المؤامرات التي تُحاك ضد الوطن من قبل قوى العدوان التي تهدف الى تمزيق وتقسيم الوطن.. مشيدا بجهود ودورهيئة الأركان العامة والمنطقة العسكرية الخامسة والاستخبارات العسكرية الذين عملوا على تسهيل عودة  هذا العدد من المغرر بهم الى الصف  الوطني..
مؤكداً أن العائدين إلى أحضان الوطن محل اهتمام ورعاية من قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وهيئة الأركان العامة والمنطقة العسكرية الخامسة والسلطة المحلية بالمحافظة، وأن توزيع هذه السلال الغذائية ترجمة لهذا الاهتمام..
وفي التوزيع بحضور مدير الاستخبارات العسكرية العميد رياض بلذي ونائب مدير الاستخبارات العسكرية العميد خالد رفعت اوضح قائد الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري ومدير شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد إبراهيم الشامي أن هناك توجهاً كبيراً برعاية ودعم العائدين إلى أحضان الوطن من المغرر بهم من قبل العدوان بعد أن اتضحت لهم حقيقة وأهداف العدوان في بلادنا.. مؤكدين أن من أهداف العدوان هو تفتيت وتقسيم الوطن إلى عدة دويلات ضعيفة تبقى تحت الوصايا الخارجية، وهذا مالم يسمح به رجال الجيش واللجان الشعبية وأبناء هذا الشعب العظيم.
منوهين.. إلى أن الاهتمام بالعائدين إلى أحضان الوطن لن يقتصر على توزيع سلال غذائية وإنما سيشمل إعادتهم إلى أعمالهم.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا