ملف الأسبوع

«الشعب» تدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الأسرى والمفقودين

«الشعب» تدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الأسرى والمفقودين

دشنت مؤسسة «الشعب الاجتماعية للتنمية» مشروع توزيع السلة الغذائية لأسر الأسرى والمفقودين بأمانة العاصمة.

وفي التدشين أكد القائم بتصريف أعمال مؤسسة «الشعب» عبدالله الكبسي أن هذا المشروع يأتي في إطار المشاريع الخيرية والإنسانية والتي تسهم في دعم أسر الأسرى والمفقودين من أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأكد  أهمية دعم هذه الشريحة وفاءً لما قدموه من تضحيات للوطن في معارك الشرف والكرامة ضد قوى العدوان..مثمناً المبادرات التي دعا إليها السيد القائد عبدالملك الحوثي في تعزيز قيم الترابط والتكافل بين شرائح المجتمع المختلفة التي حث عليها ديننا الحنيف.
من جانبه أوضح مدير برنامج الرعاية الصحية بالمؤسسة مدير المشروع مجيب الفقيه أن المشروع يتم تنفيذه بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن لرعاية وتأهيل أسر الأسرى والمفقودين في جميع مديريات أمانة العاصمة.. مشيرا إلى أن المشروع يستهدف 500 أسرة وحوالي 3500 شخص من أهالي وأبناء الأسرى والمفقودين بالأمانة.
وبين أن حجم المشروع يبلغ 22 طناً و 500 كيلو جرام من المواد الغذائية المتنوعة التي تشمل الطحين والأرز والسكر والبقوليات والزيوت النباتية وحلوى الطحينية
ولفت إلى أن  مشروع توزيع السلة الغذائية لأسر الأسرى والمفقودين يأتي ضمن العديد من المشاريع والأنشطة الخيرية التي تنفذها المؤسسة في هذا الشهر الكريم ومنها مشروع سقيا الماء  للأسر الفقيرة ومشروع النقل المجاني للمواطنين ومشروع دعم أسر الشهداء.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا