ملف الأسبوع

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

 شُيع بصنعاء جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة الملازم أول عماد محمد الراجحي والملازم أول لهيم محمد مصلح، اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في معركة الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي شاركت قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهيدين، ثمن المشيعون تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين اللذين توشحا بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهما الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
كما شُيعت في صنعاء، جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة، الذين ارتقوا شهداء وهم يدافعون عن الوطن.
حيث تم تشييع جثامين: الرائد جمال عبدالله جحيش، والنقيب محمد عبدالعزيز شايف، ويوسف محمد الداعري.
وخلال مراسم التشييع، التي شارك فيها عدد من القيادات العسكرية والأمنية وأهالي وأقارب الشهداء.. أشاد المشيعون بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن أمن واستقرار الوطن .
  جرت مراسم التشييع للشهداء، الذين  توشحت جثامينهم  بالعلم الجمهوري، بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب  بأمانة العاصمة.. حيث تحرك الموكب الجنائزي بجثامين  الشهداء، بينما كانت الموسيقى العسكرية تعزف مقطوعات وألحانا جنائزية معبّرة.
وقد تم توديع جثامين الشهداء بالسلام الجمهوري، التي تم  مواراتها الثرى  في مسقط رأس كل منهم.
الى ذلك شُيع بصنعاء جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة الملازم أول بلال محمد الدهم، الذي ارتقى شهيداً وهو يدافع عن السيادة الوطنية.
وخلال مراسم التشييع التي شاركت قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهيد، أشاد المشيعون بدور الشهيد الدهم وزملائه الأبطال من منتسبي الجيش واللجان الشعبية وهم يتصدون لتحالف العدوان في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع للشهيد الذي توشح جثمانه بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراته الثرى في مسقط رأسه.
كما شُيع بصنعاء جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة الملازم أول كمال العزي الشميري والملازم ثاني جلال علي أبو سرعة، اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان.
 وخلال مراسم التشييع التي شاركت فيها قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهيدين، أشاد المشيعون بدور الشهيدين وزملائهما من أبطال الجيش واللجان الشعبية ومواقفهم واستبسالهم في التصدي لتحالف العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات.
 جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين اللذين توشحا بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهما الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا