ملف الأسبوع

قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

نظمت  قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثى  رضوان الله عليه .

وفى  الفعالية أكد قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن محمد فضل عبدالنبي أهمية الدور الفاعل الذي أبداه الشهيد القائد لإنقاذ الأمة والعمل على إخراجها من الوضع الذي تمر به جراء تكالب أعداء الأمة وفرض هيمنتهم  على أبناء الأمة وأجندتهم الرامية لخدمة أطماعهم.
لافتا إلى  أن تحرك الشهيد القائد جاء من خلال ثقافة القرآن في كافة معاملاته في ظل الظروف الصعبة لاستنهاض همم الأمة.
مشيرا  إلى ما تحلى به الشهيد القائد من وعي وبصيرة إزاء كافة المتغيرات الحاصلة والتي بينها من خلال محاضراته عن واقع الأحداث وماهية الأحداث التي ستأتي تباعا والدور الواجب على الامة تجاهها حفاظا على أمنها واستقرارها.
من جانبه أكد وكيل أول محافظة الحديدة احمد البشري ان هذه المناسبة تأتي لتتذكر الامة ضرورة الوقوف جنبا إلى جنب لمواجهة الهيمنة التي تفرضها قوى الاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا من خلال التمسك بالمشروع القرآني وإحياءه في نفوسنا والالتزام بوعيه وثقافته خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الأمة ومعاناتها جراء استهدافها من قبل الغرب الهادف لاحتلال مقدرات الأمة وثرواتها وفرض اجندتها من خلال التأسيس للتطبيع مع عددا من الكيانات،،  منوها إلى مابذله الشهيد القائد من دور لمناهضة كافة المشاريع الرامية لخدمة أطماعهم وزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.
فيما أشار العقيد حسين الاعشم إلى سمات المشروع القرآني الذي  اتي لتصحيح واقع الأمة ثقافيا من خلال الارتقاء بالمعاملات فيما بيننا وتصحيح المفاهيم المغلوطة في المجتمع إضافة لكونه مشروع تنويري يضع الجميع أمام الأحداث والمتغيرات التي تطرأ من خلال تقييم الأوضاع الراهنة وتقييمها كون العدو يسعى إلى استهداف الأمة .
حضر الفعالية رئيس عمليات القوات البحرية والدفاع الساحلي  العميد أحمد سعيد مقبل ومدير الكلية البحرية وقائد الدفاع الساحلي العميد محمد علي القادري وقيادة  الشرطة العسكرية وعدد من قيادات القوات البحرية وضباط وأفراد القوات البحرية

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا