ملف الأسبوع

هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي

هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي

نظمت هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية,أشار نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي الموشكي

إلى أن العالم شهد بمولد النبي الأعظم تغيرا نوعيا في واقع الأمة التي كانت تعيش الظلم والجهل فبعث الله رسوله لإخراجها من الظلمات الى النور ومن الضلال إلى الحق .  
ولفت إلى أن احتفال اليمنيين الذين ناصروا النبي محمد وأزروه  تأكيد على أنهم لازالوا على العهد في نصرته والتأسي بأخلاقه و الاقتداء بسيرته والسير على نهجه، مؤكدا أن الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في وجه العدوان ومرتزقته هي امتداد للرسالة المحمدية العظيمة التي أتت من أجل حرية الإنسان وكرامته.
من جانبه أشار نائب مدير هيئة التدريب والتأهيل العميد عبدالمجيد الرمام إلى أن إحياء ذكرى المولد يأتي تعظيما وتوقيرا واجلالا لمبعوث الرحمة  وتعبيرا عن حبه والولاء له والتمسك بمنهجه والاقتداء بقيمه وأخلاقه وشمائله .
وبين أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة تتزامن مع  الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف ميادين وجبهات العز والشرف ضد تحالف العدوان ومرتزقته .
تخلل الفعالية ، التي حضرها عدد من القيادات العسكرية ومنتسبي الهيئة ووزارة الدفاع ، أوبريت بعنوان "اشرق الكون" لفرقه 21 سبتمبر وانشدوه (يا رسول الله) لفرقة أنصار الله وقصيده للشاعر فضل اللاحجي  .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا