ملف الأسبوع

أكدت وقوفها الحازم لمواجهة العدوان ومرتزقته: قبائل البيضاء تبارك انتصارات الجيش واللجان الشعبية بجبهتي الزاهر والصومعة

أكدت وقوفها الحازم لمواجهة العدوان ومرتزقته: قبائل البيضاء تبارك انتصارات الجيش واللجان الشعبية بجبهتي الزاهر والصومعة

الجرادي: المرابطون مستمرون في مواجهة العدوان ودحر مرتزقته وعناصره التكفيرية
بارك أبناء محافظة البيضاء، انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي الزاهر والصومعة.

وأشاد المشاركون في وقفة بمدينة البيضاء بحضور وكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية بالصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته والعناصر التكفيرية. وأكدت قبائل البيضاء وقوفها إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته لافتين إلى الجهوزية لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد وتطهير ما تبقى من مناطق المحافظة من دنس الغزاة والمحتلين.
وأشاد وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية بمساندة وتعاون أبناء وقبائل المحافظة واستعادة مركز مديرية الزاهر ودحر مرتزقة العدوان وأدواته، وتطهيرها والسيطرة على عدد من المواقع بالزاهر والصومعة.
ولفت إلى أن أبناء البيضاء وأبطال الجيش واللجان الشعبية قد أفشلوا رهان العدوان الأمريكي السعودي في التقدم بمجاميع مرتزقته وأدواته من القاعدة وداعش إلى المحافظة.
بدوره أشار ضيف الله الجرادي في كلمة المرابطين إلى استمرار الصمود في مواجهة العدوان ودحر مرتزقته والعناصر التكفيرية من مناطق المحافظة مثمناً وقوف أبناء المحافظة في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
من جانبه أشار عضو رابطة علماء اليمن محمد السقاف إلى جرائم العدوان والمرتزقة والعناصر التكفيرية بحق الشعب اليمني، مما يستوجب الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات.
وبارك بيان صادر عن الوقفة انتصارات الجيش واللجان الشعبية بمديريتي الزاهر والصومعة.
كما جدد البيان التأكيد على استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال وتطهير كل مناطق المحافظة من دنس الغزاة والعناصر التكفيرية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا