ملف الأسبوع

الشهيد الصماد.. القائد الشجاع

الشهيد الصماد.. القائد الشجاع

ونحن نُحيي الذكرى الثالثة لاستشهاد رئيس الشهداء صالح الصماد  يجب علينا أن نستلهم من هذه المحطة الدروس والعبر في الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان

وعلى رأسهم الكيان الصهيوني والأمريكي وعملائه من النظامين السعوأمارتي ومما لا شك فيه بأن حادثة استشهاده مثلت وما تزال حزناً وآسى لكل اليمنيين الشرفاء الذين كان الرئيس الصماد يمثل بالنسبة لهم الزعيم والقائد الذي لمسوا فيه الحنكة والحكمة وحسن الإدارة والرؤية الثاقبة والحرص على مصالح الوطن حيث كان قريباً من الشعب وعُرف ببساطته وتواضعه ونزاهته واستقامته وثقافته وشجاعته وقوة بأسه .
لقد استطاع الشهيد الرئيس صالح الصماد في فترة وجيزة أن يحضى بحب وتقدير أبناء الشعب اليمني لما لمسوا فيه من سجايا وخصال قيادية جعلتهم على ثقة بأن هذا القائد هو من سيحقق حلمهم في بناء الدولة اليمنية المدنية الحديثة التي كانت في تفكيره بعد مواجهة قوى العدوان في معركة النفس الطويل ضد التحالف الهمجي الإجرامي .
الرئيس الشهيد الصماد رحمة الله عليه سيضل الرئيس الاستثنائي الذي نجح في مهام بالغة التعقيد بتميز واقتدار وفرض هيبة الدولة واستطاع إعادة بناء القوات المسلحة والأمن وسخر جل وقته لليمن واليمنيين وزار جميع جبهات القتال وتنقل بين المحافظات وشارك المجاهدين أفراحهم بالأعياد والانتصارات وكان يتلمس احتياجات المواطنين وضل إلى آخر لحظات حياته قريباً منهم.
لقد ترك الشهيد بصمات ستضل خالدة وسيظل مشروعه الوطني يد تحمي ويد تبني مقترناً به موثقاً لرؤيته الوطنية لبناء الدولة اليمنية يمن التصنيع العسكري والحربي يمن الابتكار والنهوض بالكوادر الوطنية في مختلف المجالات ولهذا وضعوه في قائمة المستهدفين لأنهم لا يريدون لليمن أن تكون له قيادة حرة مستقلة القرار، والإدارة وتتزامن الذكرى الثالثة لاستشهاد الرئيس الصماد ونحن في العام السابع من العدوان الغاشم والحصار الجائر على أبناء الشعب اليمني المظلومين وقد أصبحنا أكثر قوة وصموداً وثباتاً ونحن على بعد خطوة من تحقيق النصر وفي آخر معقل لقوى العدوان محافظة مآرب.
الشهيد الرئيس صالح الصماد كان رجلا صادقاً مع ربه  وشعبه  ومعتزاً بهويته الإيمانية واليمنية وعروبته  ووهب روحه فداءً لوطنه وكرامة شعبه وسلامة أراضيه .
فسلام الله على روحك الطاهرة أيها الشهيد البطل عشت عزيزاً كريماً حكيماً ونلت أشرف وسام فإلى جنات الفردوس مع الصديقين والشهداء .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا