الصفحة الأولى

×

تحذير

Joomla\CMS\Cache\Storage\FileStorage::_deleteFolder JFolder: :حذف: غير قادر على حذف المجلد. المسار: /home/september/public_html/cache/com_templates/templates/septnet

دعا أبناء الشعب للإتجاه نحو الزراعة وتوفير مدخلات الإنتاج :الرئيس المشاط : النظام السعودي يماطل ويعيق خطوات نجاح الهدنة

 أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط أن النظام السعودي يعيق أي خطوات تؤدي إلى نجاح الهدنة التي أعلنتها الأمم المتحدة

دعا أبناء الشعب للإتجاه نحو الزراعة وتوفير مدخلات الإنتاج :الرئيس المشاط : النظام السعودي يماطل ويعيق خطوات نجاح الهدنة

والتزمت خلالها بدخول سفن الوقود إلى موانئ الحديدة وتسيير الرحلات من مطار صنعاء بكل سلاسة.
وقال المشاط في خطاب له  بمناسبة عيد الفطر: “بعد انقضاء نصف المدة لم تحرز الهدنة أي تقدم في أهم بنودها المرتبطة بتخفيف المعاناة الكبيرة لأبناء الشعب اليمني” مشيراً إلى أنه ورغم التنازلات التي قدمتها الحكومة اليمنية لإثبات حرصها على السلام لكنها قوبلت بالتعنت والمماطلة وعدم الاستجابة من قبل النظام السعودي ومن يقف وراءه.
موضحا بأن دول العدوان تفرض العديد من الإجراءات الإجرامية التي أدت إلى ارتفاع تكاليف النقل وأسعار المواد الغذائية والدوائية والعديد من التداعيات كما أنها بالتعاون مع مرتزقتها تتحكم في مصادر الثروات النفطية والغازية اليمنية حيث نهبت أكثر من 129 مليون برميل من النفط الخام بقيمة تقديرية تتجاوز سبعة مليارات دولار.
ودعا الرئيس  المشاط أبناء الشعب والجهات المعنية إلى الاتجاه لزراعة كل أرض وتوفير مدخلات الإنتاج الزراعي بأقل تكلفة.
وكانت الأمم المتحدة أعلنت في الثاني من نيسان الماضي هدنة إنسانية لمدة شهرين في اليمن تتوقف بموجبها العمليات العسكرية مع فتح مطار صنعاء الدولي لعدد من الرحلات وفتح ميناء الحديدة أمام سفن المشتقات النفطية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا