الصفحة الأولى

مصرع اثنين بعد محاولة هروبهم في ذمار: أجهزة الأمن تكشف خفايا جريمة اغتيال حسن زيد في زمن قياسي

الرئيس المشاط: زمن تسجيل القضية ضد مجهول قد ولى
أعلن ناطق وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري أن المدعو ابراهيم صالح عبد الله الجباء ” أحد منفذي جريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة لقي مصرعه أثناء تبادله إطلاق النار مع رجال الأمن ومقاومته القاء القبض عليه، بينما أصيب شريكه في الجريمة بجروح بليغة وهو المدعو ” ياسر احمد سعد جابر محمد ” وتوفي لاحقا بعد اسعافه.

مصرع اثنين بعد محاولة هروبهم في ذمار: أجهزة الأمن تكشف خفايا جريمة اغتيال حسن زيد في زمن قياسي


وكان الناطق باسم وزارة الداخلية قال إن وزارة الداخلية تمكنت بالتعاون مع الأمن والمخابرات، من الوصول الى منفذي جريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة الشهيد حسن زيد، موضحا أن أحد منفذي الاغتيال ألقي القبض عليه بعد أن أصيب بجراح بينما لقي الأخر مصرعه خلال مقاومتهما لرجال الأمن.
وأشار إلى أن الجناة حاولوا الهروب والخروج من ذمار إلا أنهم فشلوا في ذلك، وخلال ملاحقتهم أطلقوا النار على رجال الأمن.. وأشاد فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإنجاز الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية بالتعاون مع جهاز الأمن والمخابرات بالقبض على مرتكبي جريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة أمين عام حزب الحق الشهيد حسن زيد في زمن قياسي.
وعبر الرئيس المشاط عن شكره وامتنانه لكافة قيادات وأفراد الأجهزة الأمنية الذين أكدوا مجدداً يقظتهم العالية وسرعتهم في حل أعقد القضايا في أوقات قياسية وأثبتوا بذلك أنهم العيون الساهر لحماية أبناء الشعب اليمني والحفاظ على أمنه واستقراره.
وأكد الرئيس المشاط أن على أعداء الوطن أن يدركوا أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار الوطن والمواطنين.. مشيراً إلى أن زمن تسجيل القضية ضد مجهول قد ولى.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا