خلال افتتاحهما مركز« ملاك مول» التجاري بصنعاء

خلال افتتاحهما مركز« ملاك مول» التجاري بصنعاء

الرهوي: افتتاح هذا المركز التجاري رسالة واضحة لدول العدوان إنا لن نهزم أمام كل محاولاتهم للضغط علينا سياسياً واقتصادياً

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي ووزير الصناعة عبد الوهاب يحيى الدرة المركز التجاري ملاك مول بصنعاء .
وفي الافتتاح اعتبر عضو المجلس السياسي الأعلى غالب الرهوي إن افتتاح هذا المركز التجاري في هذا الظرف الصعب الذي تمر به بلادنا من عدوان غاشم وحصار جائر  رسالة واضحة لدول العدوان إنا لن نهزم أمام كل محاولاتهم للضغط علينا سياسياً واقتصادياً.
وأشار إلى أن الاستثمار في ظل هذه الظروف يؤكد عظمة الشعب اليمني الضارب جذوره في أعماق التاريخ وانه سيستمر في المضي نحو تحقيق آماله وتسجيل انتصاراته.
ولفت إلى ان هذا الاستثمار من رجل الأعمال اليمني محمد علي إسماعيل زيد خطوة جريئة ودعوة عملية لرؤوس الأموال الوطنية المهاجرة للعودة والمساهمة في رفد اقتصاد الوطن والتنمية فيه .
فيما أكد وزير الصناعة والتجارة  إن افتتاح هذا المركز التجاري  وغيره من المشاريع التجارية والصناعية خطوة جيدة تدعمها الحكومة وتشد على أيدي أصحابها.. لافتا الى ان هذه المشاريع تسهم في تخفيف وطأة الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب اليمني بسبب العدوان من خلال توفر الكثير من فرص العمل .
وأشار إلى توجه الحكومة لدعم القطاع الخاص والتجاري وأصحاب المنشآت الصغيرة ورواد الأعمال.. داعياً المستثمرين اليمنيين للإقبال على الاستثمار في العاصمة والمحافظات فالفرص كثيرة والحكومة ستقدم لهم كل التسهيلات اللازمة.
من جهته أشار وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي الى ان أمانة العاصمة ترحب بكل المشاريع الاستثمارية كونها تفتح طاقة أمل أمام الشباب وتثبت أن البلد بخير والحياة فيه مستقرة ومواصلة.
فيما ثمن رجل الأعمال محمد علي اسماعيل زيد اهتمام الحكومة برؤوس الأموال الوطنية والمستثمرين كون مشاريعهم تستوعب الكثير من الشباب وتوفر لهم فرص العمل خاصة في مثل هذه الظروف غير الطبيعية التي تمر بها بلادنا.
والجدير بالذكر أنه بدأ العمل في المول منذ العام ٢٠١٠م في مساحة أرض على  ١٧٦٠متراً مربعاً وبكلفة  بلغت ٥مليارات ريال  يحتوى على البدروم  على مواقف سيارات... ويوفر كل احتياجات المواطنين من الاكسسوارات وأدوات التجميل والحقائب والأحذية والملبوسات والذهب والصرافة والمواد إلى جانب مدينة ألعاب وترفيه و كافيهات ومطاعم بالإضافة لقاعة خاصة بالاحتفالات.