مؤسسة «الاسمنت» تتكفل برحلة أعضاء المنتخب الوطني لألعاب القوى للمعاقين إلى اليابان

مؤسسة «الاسمنت» تتكفل برحلة أعضاء المنتخب الوطني لألعاب القوى للمعاقين إلى اليابان

نظمت المؤسسة العامة اليمنية لصناعة وتسويق الاسمنت احتفالية وداعية لأعضاء المنتخب الوطني لألعاب القوى المعاقين قبل مغادرته إلى اليابان للمشاركة في اوليمبياد طوكيو 2020م

للمعاقين في الألعاب البارالمبية والذي من المقرر إقامته خلال الأيام القادمة بعد اختتام الألعاب الاوليمبية طوكيو مؤخراً اثر تأجيلها بسبب جائحة كورونا لمدة عام.
وفي الاحتفال أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة حسين الخولاني بالدعم المقدم من مؤسسة الاسمنت لإعداد المنتخب الوطني للمعاقين وكذا التكفل بتكاليف الرحلة.. مشيراً إلى أن مشاركة اليمن في هذا المحفل الدولي الهام من شانه أن يحمل رسائل هامة عن مدى قوة وصلابة الإنسان اليمني بمختلف شرائحه الاجتماعية في مواجهة العدوان وقهر الصعاب.
من جهته أوضح رئٔيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الاسمنت قاسم الوادعي بان ماقامت به المؤسسة في إعداد المنتخب هو واجب وطني من اجل الحضور المشرف في كبرى المحافل الرياضية.. مؤكداً بان الرياضي اليمني قادر على رفع اسم اليمن عاليا مهما كان حجم التحديات والصعوبات.. متمنياً لأعضاء منتخب اليمن لألعاب القوى الحضور المشرف  والمشاركة الايجابية في الاوليمبياد العالمي لذوي الإعاقة ونقل الصورة الحقيقية عما يتعرض له اليمن من عدوان غاشم منذ سبع سنوات .
وكان رئيس الاتحاد اليمني للمعاقين عبدالله حميد قد أشاد في كلمته بدور المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الاسمنت في دعم شريحة المعاقين بشكل عام وفي إعداد المنتخب الوطني لألعاب القوى بشكل خاص ..مؤكداً عزم أعضاء المنتخب وعددهم أربعة في تقديم مستويات مشرفة من شأنها أن ترفع اسم اليمن عاليا.
حضر الفعالية نائبي رئيس مجلس الإدارة الأستاذ احمد الحلالي والدكتور محمد الحيفي.