البنك اليمني للإنشاء والتعمير يفتتح فرعاً له في الحوبان بمحافظة تعز

البنك اليمني للإنشاء والتعمير يفتتح فرعاً له في الحوبان بمحافظة تعز

افتتح الأستاذ/ حسين فضل هرهرة- رئيس مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير- ومعه مدير عام البنك الأستاذ/ مدين عبدالجليل مسعود- فرع البنك في منطقة الحوبان بمحافظة تعز.

وفي حفل الافتتاح قال رئيس مجلس إدارة البنك -حسين هرهرة- إن افتتاح فرع البنك في منطقة الحوبان بتعز يأتي ضمن اهتمامات البنك بإيصال خدماته إلى مختلف مناطق اليمن وبما يسهل على عملاء البنك الوصول إلى هذه الخدمات، مشيداً بكوادر البنك التي لها الأثر البالغ في تحقيق التقدم للبنك والتميز في خدمة عملائه والمساهمة في خدمة الاقتصاد الوطني.
وأكد هرهرة أن البنك اليمني للإنشاء والتعمير يشهد تغيرات تواكب التطورات المصرفية محلياً وإقليمياً ودولياً، مبدياً ثقته بأن هذا الفرع سيكون إضافة نوعية إلى شبكة فروع البنك في مختلف مناطق اليمن.
وأكد أن انضمام فرع الحوبان بتعز إلى شبكة فروع في مختلف المحافظات اليمنية يعكس حرص البنك على الوصول إلى عملائه في مختلف المناطق اليمنية ويترجم التحولات التي يشهدها البنك في تطوير أدائه وتنويع خدماته المالية والمصرفية، مشيراً إلى أن البنك سيشهد الكثير من التطورات والتي يضعها البنك ضمن خططه الحالية والمستقبلية، وبما يتناسب مع عراقة البنك اليمني للإنشاء والتعمير الذي يُعد البنك المؤسس للسياستين النقدية والمالية في اليمن.
وفي ذات السياق أشار مدير شؤون المنظمات وخدمات التسويق بالبنك -معمر الهاشمي- إلى أن البنك يقدّم خدمات لعملائه من خلال الحساب النقدي وباقة خدمات إلكترونية أخرى، منها خدمة الموبايل المصرفي كالتحويل إلى بنك آخر عبر الموبايل المصرفي، وخدمات سداد الفواتير وشحن الرصيد لأي شبكة اتصال والتسوق وخدمات الصراف الآلي، كما يقدّم البنك مجموعة من الخدمات الخاصة بمستفيدي الدعم الإنساني بالتعاون مع المنظمات الدولية والمحلية.