تشييع جثماني الشهيدين المظفري والناخبي في البيضاء ونشوان في جحانة بصنعاء

تشييع جثماني الشهيدين المظفري والناخبي في البيضاء ونشوان في جحانة بصنعاء

في موكب جنائزي مهيب تقدمه رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء الشيخ أحمد أبو بكر الرصاص ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد ربيع طواف ومشرف عام مديرية ريف البيضاء جلال راشد أبو شهيد وقايد كتبية مديرية البيضاء العقيد عبدالله صالح المظفري شيعت منطقة قوعة آل مظفر بمديرية البيضاء جثماني الشهيدين حسين محمد أحمد المظفري وماجد ناصر أحمد الناخبي الذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن الوطن ومواجهة المعتدين والمرتزقة في جبهات العزة والكرامة.

وبعد تشييع الشهيدين والصلاة عليهما ووري جثمانهما الثرى في روضة الشهداء بمنطقة قوعة آل مظفر بمديرية البيضاء.
كما شٌيع بمديرية جحانة محافظة صنعاء اليوم جثمان الشهيد عبدالكريم عبدالله نشوان من أبناء محواش بعزلة أسناف والذي استشهد وهو يؤدي واجبه في معركة الدفاع عن الوطن.
وفي التشييع الذي شارك فيه قيادة المجلس المحلي وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وقيادات أمنية، أكد المشيعون أن تضحيات الشهداء ستظل خالدة في وجدان الشعب اليمني لما سطروه من بطولات ذوداً عن حياض الوطن.
وثمنت قيادة المجلس المحلي تضحيات أسرة الشهيد نشوان وكل شهداء المديرية .. مؤكدة أهمية استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.
فيما أكد أقارب الشهيد الاستعداد تقديم المزيد من التضحيات وكل غال ونفيس للدفاع عن الوطن ومواصلة تطهير البلاد من دنس قوى الغزو والاحتلال.