كتابات | آراء

أنصار الله  .. رجال صادقون

أنصار الله .. رجال صادقون

كل الثناء والشكر والتقدير لقائد الثورة.. فقائد المسيرة القرآنية القائد العلم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي-حفظه الله- لأنه أكد وشدد على ضرورة صرف المرتبات الموقوفة منذ سنوات مضت

هذا القائد الحكيم استشعر أوضاع الناس ورغم أهوال العدوان والحصار والحرب الاقتصادية الشرسة والقذرة التي تشن على اليمن وعلى المجلس السياسي الأعلى وعلى القوات المسلحة وعلى الشعب اليمني كله شماله وجنوبه.. فلا يظن المرتزقة أنهم بعيدون عن لؤم وقذارة العدوان وألاعيبهم..
بالأمس القريب أنشأوا مليشيات خدمتهم واليوم بدأوا يتخلصون من بعضهم.. وواضح ما جرى في شبوة من تسريح عناصر المليشيا التي تنتمي إلى شبوة.. وغداً سوف يأتي الدور على الباقي.. ولقد اثبتت الأيام صدق أنصار الله وصدق توجههم رغم كل المؤامرات التي تحاك ضدهم وضد هزالة موقف المتفرجين عن بعد الذين لا هم لهم غير كيل الاتهامات..
لقد صدق انصار الله وتولوا رؤية الشعب وصارعوا من اجل إحقاق الحق ومن أجل صرف رواتب الموظفين جميعاً شمالاً وجنوباً لانهم يمثلون شرعية وطنية ودينية واخلاقية ولهذا جاء موقفهم منسجماً تماماً مع اقوالهم وتحركاتهم..
لهذا كل الشكر والثناء لفرسان أنصار الله ورجالاتهم.. وكل الثناء والتقدير للمجلس السياسي الأعلى وفي المقدمة منهم رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط الذي اثبت بجد وصدق وبحق انه ربان ماهر لسفينة اليمن المبحرة في بحر متلاطم من التحديات وحقق الكثير وانجز العديد من المكاسب للشعب والوطن..
وهؤلاء الرجال الاشداء الصادقون المؤمنون انجزوا لليمن ما عجزت عنه قيادات سابقة..
يكفي أن القرار الوطني اليمني سيادي بدرجة رئيسية وأن العالم أصبح يسمع اليمن ويرضخ لقراره الوطني فلم تعد اليمن حديقة خلفية لأحد.. ولم يعد يقبل بالوصاية والتبعية.. هذا ما يجب ان يكون معلوماً للجميع..
تحية للأبطال المجاهدين في كل واد وكل سهل يرسمون لوحة المواجهة والمقاومة ضد كل المشروعات التخاذلية والانهزامية.. ولسوف ننتصر بإذن الله .. ونحتفي بالانتصار الأكبر في القريب العاجل.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا