كتابات | آراء

محطات:العفشوش

محطات:العفشوش

من مضحكات الأيام ان تصدمك الأخبار بحكايات عجيبة ومن هذه الحكايات حكاية العفشوش الهارب في المشارق والمغارب المسمى طارق عفاش الذي أصبح بقدرة قادر نائب رئيس جمهورية

الارتهان لقصر اليمامة والمرتهنين للدب الداشر المسمى محمد بن سلمان وهي مضحكات ان يتصور الموقف واحد من العفافيش الذين تسلقوا المراتب من مؤهل واحد فقط انه نجل شقيق العفاش الأكبر صالح..
وأوضح من البداية ان الموساد الصهيوني قد هيأ طارق عفاش لدور قادم ولمهمة قادمة بدءاً من وضعه في الساحل الغربي التهامي والتعزي واستمراراً لوضعه كمشرف وحارس للجزر اليمنية في البحر الأحمر.. وهذه ابرز المهام المسندة اليه من الموساد ومن زبانية الصهيونية والمتصهنيين الأعراب.. وغداً ربما يعد لدور اكبر طالما أبدى طاعة عمياء بكل حسابات الصهاينة ومطالبها وأطماعها في منطقة جنوب البحر الأحمر.. وهو "حفتر آخر" مفرخ مع فارق الخبرة والكفاءة والقدرات بين حفتر ليبيا وحفتر الساحل الغربي..
قيل الكثير حول زيارات غير معلنة لضباط المخابرات الصهيونية الموساد.. وقيل الكثير حول زيارة العفشوش الهارب الى الكيان الصهيوني في الترتيبات الصهيونية القادمة والراهنة..
هذا العفشوش المتصهين يعد لمرحلة قادمة ويظن ان الطريق سالك لاستمراره واستدامة تسلطه.. ولكن في الحقيقة هو في مهب الريح وأمام استحقاقات المرحلة الشائكة التي لا سيطرة لها إلا للرجال الوطنيين وللزخم الثوري المتأجج في النفوس الذي لا يقبل ولن يقبل بالمتصهينين ولو تواروا تحت اي مسمى او اي عنوان مهما كان براقاً.. ننصح العفشوش المتصهين ان يجد له ملاذاً يقيه غضب الشعب وان يترك المزاحمة الفارغة في البحث عن دور وحضور ولو كان على أكتاف الصهاينة وخدمة الصهيونية العالمية..
فأوهام الزعامة الفارغة لا تأتي بالانبطاح والارتهان والقتال بالأجر اليومي لغرض وصاية أجلاف الصحراء وأذيال الصهاينة..
وغداً.. سيعلم العفشوش انه اخطأ وأنه اتجه بمغامرة غير محسوبة في إرضاء الكفيل وفي استرضاء أجندة الصهاينة لأن الأرض يمنية عربية إسلامية ولن يجد فيها غير النيران المحرقة التي سوف تكتسحه مثلما اكتسحت من سبقه من الأذيال الصهيونية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا