كتابات | آراء

لا مناص من تحرير مارب

لا مناص من تحرير مارب

لن تبقى مارب خارج السرب.. ولن يقبل شرفاء وأحرار ورجال مارب العظماء الأجلاء أن تبقى مارب تحت وصاية ضابط سعودي يتحكم بها كما يشاء..

ولن تبقى مارب مزرعة خاصة لقيادات الإصلاح وجماعات الإرهاب والتطرف.. حان وقت الخلاص من براثن الغزاة ومن سطوة المحتلين ومن انبطاح المرتزقة وأِشباه الرجال الذين ارتضوا أن تداس الأرض المباركة من المحتلين والغزاة..
هاهي هذه المحافظة والمدينة المباركة تنفض غبار الارتهان والذل وتثور على المحتلين والغزاة.. وما على القيادة المأفونة في الرياض وفي أبوظبي إلا أن تدرك جيدا أن لحظة الخلاص قد حانت وأن مارب سائرة نحو التحرر من سطوتهم ومن تدخلهم ومن شرور الدخلاء والإرهابيين والقتلة..
مارب أرض مباركة ولن تكون إلا أرض الأحرار الشرفاء الذين يأبون الضيم ويرتضون الظلم ويقاومون التسلط والارتزاق والارتهان والتبعية..
وهاهم رجال الله المؤمنون يدقون أبواب مارب بقوة وصلابة وإصرار وفي الأيام القادمة سوف نحتفل بالانتصار العظيم على قوى الاستكبار وقوى الهيمنة والاستعمار الجديد..
ولا ملاذ للخونة والمرتزقة من غضب الشعب اليمني الذي سوف يطاردهم في كل جبل ووادٍ وصحراء ولن يجدوا من يعصمهم من غضب الشعب.. فلا عاصم اليوم من غضب الله وغضب رجاله الأوفياء المجاهدين المؤمنين..
وبشراك.. يا مارب جاك العون والاسناد.. جاك رجال صادقون ولن يحيدوا قيد أنملة عن تحريرها ومطاردة الأعداء ودحرهم.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا