محليات

في فعالية بمجلس الشورى إحياءً للذكرى السنوية للصرخة

في فعالية بمجلس الشورى إحياءً للذكرى السنوية للصرخة

أبو عواضه: استطاع الشهيد القائد أن يشخص طبيعة المؤامرة الأمريكية بحق الشعوب العربية
نظمت الأمانة العامة بمجلس الشورى، فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للصرخة للعام الهجري 1444هـ، بحضور رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس.

وفي الفعالية، التي حضرها نائبا رئيس المجلس عبده محمد الجندي ومحمد حسن الدرة وأعضاء المجلس وأمين عام المجلس على عبدالمغني، أكد عضو المكتب الثقافي لأنصار الله المفكر يحيى قاسم أبوعواضه أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد قد أسهمت في تحطيم حاجز الصمت الذي كان يحول بين أبناء المجتمع والطغاة والمستكبرين وفي مقدمتهم أمريكا.
واستعرض المراحل التي سبقت إطلاق شعار البراءة والمقاطعة والأحداث التي أكدت صوابية المشروع القرآني في مواجهة هيمنة دول الاستكبار العالمي.
ولفت إلى ما سعت إليه أمريكا وتحركها الجنوني في سبيل إسكات صوت الحق الذي مثله شعار الصرخة وما هدفت إليه من استنزاف الشعب اليمني وجره إلى حروب داخلية تحت عناوين مختلفة.
وأشار إلى أن الشهيد القائد استطاع من خلال مشروعه القرآني أن يشخص طبيعة المؤامرة الأمريكية بحق الشعوب العربية ووضع من خلاله الخطوات العملية لمواجهة تلك المؤامرات التي تستهدف السيطرة على كل مقدرات وثروات الأمة.
ولفت أبو عواضه إلى أهمية الدور الذي يمثله أعضاء مجلس الشورى في دعم ثبات المجتمع والتحرك الفاعل في مختلف الميادين على أسس المشروع القرآني وشعار الحرية والعزة والإباء.. منوهاً بأهمية تحرك الجميع من أجل نشر قيم الخير والأخلاق بين أوساط المجتمع والمستمدة من مبادئ الإسلام الحنيف ومواجهة كل ما تروج له أمريكا وعملاؤها من قيم الشر والرذيلة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا