محليات

جامعة العلوم والتكنولوجيا تدشن البرنامج التدريبي لتأهيل طلبة وخريجي كلية الهندسة لسوق العمل

جامعة العلوم والتكنولوجيا تدشن البرنامج التدريبي لتأهيل طلبة وخريجي كلية الهندسة لسوق العمل

متابعة: محمد الضلاعي
دشنت كلية الهندسة بجامعة العلوم والتكنولوجيا يوم أمس الاربعاء البرنامج التدريبي لتأهيل طلبة وخريجي الكلية لسوق العمل بحضور رئيس الجامعة أ.د.عادل المتوكل،

ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية أ.د. نعمان قايد النجار، و عميد كلية الهندسة د.محمود الرميمة، وعميد فرع الطالبات د.سوزان الحروي .
وقد شدد رئيس الجامعة على أهمية مثل هذه الدورات التخصصية لربط مخرجات الكلية بسوق العمل وأشاد بالجهود التي تبذلها كلية الهندسة للارتقاء بمستوى الطلبة والإسهام في تحسين مخرجات التعليم الجامعي مما يعطي ميزة تنافسية للخريجين من جامعة العلوم والتكنولوجيا مؤكدا دعم رئاسة الجامعة لكل الجهود التي تصب في مصلحة العملية التعليمية.
كما أشار مساعد رئيس الجامعة إلى ضرورة مواكبة التطورات الحديثة لرفع كفاءة ومهارات الخريجين من خلال ربط الجانب النظري بالجانب العملي وتعزيز المهارات العملية المطلوبة لسوق العمل المحلي والإقليمي.
من جهته أكد عميد كلية الهندسة على أن الكلية بصدد تنفيذ سلسلة من الدورات التدريبية لمختلف التخصصات الهندسية تستهدف طلبة المستوى النهائي والخريجين للإسهام في ردم الفجوة بين مخرجات الكلية ومتطلبات السوق..مشيرا أنه سيتم الاعلان عن تنفيذ العديد من الدورات التدريبية خلال الفترة القادمة لخريجي الثانوية العامة لهذا العام.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا