محليات

خلال لقاء موسع مع أبناء مديريتي قفل شمر والشاهل بمحافظة حجة..محمد علي الحوثي يدعو للمشاركة الواسعة في فعالية المولد النبوي

خلال لقاء موسع مع أبناء مديريتي قفل شمر والشاهل بمحافظة حجة..محمد علي الحوثي يدعو للمشاركة الواسعة في فعالية المولد النبوي

دعا عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أبناء مديريتي قفل شمر والشاهل بمحافظة حجة إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد في لقاء موسع ضم علماء ومشايخ وأعيان ووجهاء المديريتين في إطار الاستعدادات للفعالية المركزية بهذه المناسبة، بحضور نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي والمحافظ هلال الصوفي ونائب وزير الزراعة الدكتور رضوان الرباعي وعضو مجلس النواب الدكتور محمود الهارب أن احتفال اليمنيين بذكرى المولد النبوي، يعكس مدى حبهم وقوة ارتباطهم بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشار إلى ما تمثله المشاركة من أهمية في تصدر أبناء اليمن وتميزهم عن بقية دول العالم الإسلامي في الاحتفال بالرحمة المهداة والأسوة الحسنة.. لافتاً إلى أهمية حضور أبناء ومشايخ وأعيان ووجهاء وعلماء قفل شمر والشاهل المشرف للفعاليات الاحتفالية، كما عهدهم الوطن في جبهات الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.
كما أكد أهمية إحياء المناسبة الدينية الجليلة في العودة لله ورسوله والتولي الصادق لآل البيت عليهم السلام وأعلام الهدى وتجديد الولاء للنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم .. مؤكدا على دور الخطباء والعلماء والمرشدين في التحشيد للفعالية المركزية.
فيما أشار محافظ حجة ونائب وزير الزراعة والري إلى أهمية إبراز مظاهر الاحتفاء بذكرى ميلاد الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.
وأوضحا أن تعظيم أهل الحكمة والإيمان بكافة شرائحهم وانتماءاتهم للرسول الأعظم، يعكس اعتزاز وفخر أبناء اليمن بنبيهم الكريم.
بدورهم أكد عضو مجلس النواب الدكتور الهارب ومديرا مديريتي قفل شمر إبراهيم أبو خرفشة والشاهل وليد أبو دنيا، الحرص على الاستعداد لمشاركة أبناء المديريتين في الفعالية الكبرى بهذه المناسبة الدينية وتشكيل لجان تنظيمية للحشود الجماهيرية.
وأشاروا إلى حرص الجميع على الاحتفال بالمولد النبوي، في ظل سعي الأعداء ومحاولتهم طمس الهوية الإيمانية وإبعاد أبناء الشعب اليمني عن النبي الكريم عليه الصلاة والسلام.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا