السامعي يتفقد سير العمل في مشاريع للمياه والصرف الصحي

السامعي يتفقد سير العمل في مشاريع للمياه والصرف الصحي

تفقد عضو المجلس السياسي الاعلى سلطان السامعي أمس عدداً من مشاريع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في مدينة تعز الجديدة

ومعه وكيل محافظة تعز للشؤون الفنية المهندس طه همام البريهي ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي محمد ابراهيم، حيث تفقد سير العمل في 6 مشاريع مياه في مدينة تعز الجديدة بالحوبان والتي تتضمن انشاء منظومات شمسية تنفذها المؤسسة المحلية بتكلفة تصل الى ما يقارب ثلاثة ملايين دولار على نفقة بعض المنظمات والسلطة المحلية وتخدم المناطق والاحياء الجديدة بمنطقة البترة والمناطق المجاورة.
كما تفقد عضو المجلس السياسي الاعلى سير العمل للمياه والصرف الصحي بمنطقة الحوبان وربطها بمحطة معالجة مياه الصرف الصحي هذه المشاريع الحيوية والخدمية هي مشارع اساسية في البنى التحتية تخدم مئة وثمانية واربعين الف نسمة وتتمثل في شق الطرق وتمديد شبكة المياه وشبكة مياه الصرف الصحي في هذه المناطق والاحياء السكنية.
ويأتي هذا بناء على توجهات الدولة والسلطة المحلية نحو البناء والتنمية وتوفير الخدمات الاساسية الضرورية للمواطن رغم الحرب والحصار  والتصعيد الامريكي الاخير التي تسعى من خلاله استمرار الحرب والحصار واطالة امده.. رافقهم نائب مدير عام الادارة الفنية المهندس عبدالله راجح ونائب مدير شرطة تعز للمربع الشرقي العميد رشاد السامعي.