محليات

الرئيس المشاط يشيد بجهود وزارة الاتصالات ويحث على مواصلة التطوير وبناء القدرات

الرئيس المشاط يشيد بجهود وزارة الاتصالات ويحث على مواصلة التطوير وبناء القدرات

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير.

جرى خلال اللقاء استعراض مصفوفة موجهات رئيس المجلس السياسي الأعلى في وضع خطة وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها للعام 2022م والمشاريع الخدمية في مجالات البنية التحتية للاتصالات وأتمتة مؤسسات الدولة ومنها مشروع أتمتة السلطة القضائية والربط الشبكي بين المحاكم والنيابات.
وتطرق اللقاء إلى أهم التحديات التي تواجه قطاع الاتصالات بسبب الحصار والحظر والعدوان الذي دمر أجزاء كبيرة من البنية التحتية لشبكات الاتصالات ومواقع التغطية.
وأشاد الرئيس المشاط بدور وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وجهود منتسبيها ودورهم الملموس في الحفاظ على استمرار خدمات الاتصالات خلال سنوات العدوان.
وحث على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتطوير وبناء القدرات وتأهيل الكادر ورفع مهاراتهم واعتماد مؤشرات القياس في متابعة الخطط وتقييم مستوى التنفيذ أولا بأول خاصة وأن خدمات الاتصالات واستخدام التكنولوجيا أصبح جزءا ومتطلباً لكل مناحي الحياة ومرتكزاً أساسياً في التنمية والاقتصاد المعرفي والبحث العلمي.
وكان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات قدّم شرحاً موجزاً عن سير العمل في الوزارة والجهات والمؤسسات التابعة لها والجهود المبذولة لتطوير أداء قطاع الاتصالات.

.. ويشيد بالدور البطولي لمشايخ وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط أمس قائد كتائب الوهبي اللواء صالح الوهبي.
ناقش اللقاء الأوضاع بمحافظة البيضاء والعمل على ترسيخ الأمن والاستقرار في المناطق التي تم دحر عناصر داعش والقاعدة منها.
وأشاد الرئيس المشاط بالدور البطولي لمشايخ وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وتطهير المحافظة من العناصر التكفيرية القاعدة وداعش.
وحث على وحدة الصف والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال ومواصلة الصمود والتصدي للعدوان الأمريكي السعودي حتى تحقيق النصر.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا