محليات

عدد من قيادات السلطة المحلية بمحافظة ريمة لـ" 26 سبتمبر ":الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات أثمر انتصارات عظيمة في مختلف الجبهات

عدد من قيادات السلطة المحلية بمحافظة ريمة لـ" 26 سبتمبر ":الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات أثمر انتصارات عظيمة في مختلف الجبهات

سير أبناء قبائل محافظة ريمة قافلة نقدية وعينية دعماً واسناداً لرجال الرجال من أبناء الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة التي تقدمها مسؤول أنصار الله بمحافظة ريمة زيد العزام وعضو مجلس الشوري حسن محمد طه ووكلاء المحافظة ومدراء المديريات وجمع من المواطنين.. أكد المشاركون أن القافلة تعكس مدى وعي الشعب اليمني في مواجهة العدوان.. مشيرين إلى أن هذا البذل والعطاء من أبناء محافظة ريمة لرفد جبهات العزة والكرامة بالمال والعتاد والرجال سيستمر رغم الظروف القاسية التي فرضها العدوان وحربه الاقتصادية علي بلادنا.
وبارك المشاركون الانتصارات العظيمة التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية في جبهة مأرب  والساحل والغربي وفي بقية الجبهات.
"26سبتمبر" التقت عدداً من القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية بمحافظة ريمة، ونقلت آراءهم وتفاعلهم مع رفد الجبهات بالمال والرجال، وحالة التلاحم الشعبي التي عززت ثبات وصمود الجبهات وتحقيق الانتصارات المتتالية:-

** كانت البداية مع وكيل أول محافظة ريمة الشيخ محمد بالغيث الحيدري الذي حيا كل من أسهم في تجهيز ورفد الجبهات.. منوهاً بمواقف قبائل مديريات محافظة ريمة ودورهم في التحشيد والتعبئة وتعزيز الانتصارات ضد قوى الغزو والاحتلال.
واعتبر الوكيل الحيدري القافلة خطوة أساسية في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان وتجديد التمسك والارتباط بالهوية الإيمانية والنفير نحو الجبهات ذوداً عن حياض الوطن.. مشيراً إلى أن الصمود والثبات واستمرار رفد ميادين الدفاع عن الوطن بكل غال ونفيس على مدى ست سنوات، أثمر انتصارات وإنجازات ومكاسب رغم التحديات الراهنة
**بدوره اعتبر مدير عام مديرية الجبين بدر الزايدي القافلة أقل ما يمكن لتعزيز صمود الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن عزة وكرامة واستقلال اليمن.. مشيراً إلى أن معركة اليوم مع العدوان  معركة انتزاع السيادة الوطنية وخروج اليمن من حالة الارتهان والتبعية .. مؤكداً ضرورة بذل قصارى الجهود لرص الصفوف وتعزيز ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
** من جانبه أوضح مدير عام مديرية كسمة الشيخ حيدر حسن الجبوب أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وأن أبناء وقبائل مديرية كسمة مستعدون لبذل أرواحهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
واعتبر الشيخ الجبوب تقديم القافلة أقل واجب نظير تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان .. مؤكدا أن رفد الجبهات بالمال والغذاء والرجال كفيل بتحقيق النصر وطرد قوى الغزو والاحتلال من المحافظات المحتلة.
** وتحدث الأخ العقيد يحيى حسين الحمامي مدير عام مديرية بلاد الطعام قائلاً:  اليوم يسيـــــر أبنـــــاء محافظـــــة ريمـــــة قافلـــــة " ربيـــــع النصـــــر " النقديـــــة والعينـــــية دعـــــماً لأبطـــــال الـــــجيش واللـــــجان الشعـــــبية المرابـــــطين في الجبـــــهات، وهذه الـــــقافلة تأتي تكريـــــماً للانتصـــــارات التي حقـــــقها ويحقـــــقها أبطـــــال الجيـــــش واللجان الشـــــعبية في مخـــــتلف الجبـــــهات.. داعياً  إلى مواصلـــــة الـــــصمود والثـــــبات في مواجهة العدوان وتعـــــزيز جـــــهود التحـــــشيد لرفـــــد الجـــــبهات بالمقاتليــــــــــن وقوافل الدعـــــم والعـــــطاء  لمواصلـــــة تحريـــــر مـــــأرب وكافـــــة الأرضـــــي اليمنـــــية.
وأضاف: نؤكد لقيادتنا الثورية ممثلة بالقائد السيد المجاهد/عبدالملك بدرالدين الحوثي -رضوان الله عليه- أن قافلة ربيع النصر التي قدمناها تعتبر أقل واجب يقدمه أبناء محافظة ريمة عامة وأبناء مديرية بلاد الطعام خاصة للمجاهدين الأبطال في جبهات العزة والكرامة .
** من جانبه تحدث الأخ العقيد منصور الحكمي مدير عام مديرية السلفية رئيس المجلس المحلي قائلا: اليوم محافظة ريمة تسير قافلة ربيع النصر إلى رجال الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية، وهي تتزامن مع  الانتصارات العظيمة التي يحققها بفضل لله الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وخاصة جبهة مأرب والتي وصلت حد تضييق الخناق على المرتزقة وأذيال التحالف أحذية أمريكا وإسرائيل من عربان الخليج السعودية والإمارات.. مضيفاً: نسير القوافل ونعاهد اسر الأسرى والشهداء والجرحى والمفقودين بأننا نقف إلى جانبهم، فآباؤهم وإخوانهم  استشعروا مسؤوليتهم أمام الله ووطنهم وقاموا بواجبهم.
** وقال الأخ العقيد إبراهيم الشرفي مدير عام مديرية مزهر رئيس المجلس المحلي: إن أبناء ريمة مستمرون في رفد جبهات العزة والكرامة يسيرون قافلة ربيع النصر وذلك كما عهدتهم القيادة السياسية منذ بداية العدوان وفي ظل حصار وعدوان مستمر لمدة سبعه أعوام، وهذا يدل على صمود ووعي أبناء ريمه ومساندتهم وتلمس احتياج إخوانهم من أبناء الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية
** بدوره ثمن الأخ محمد نايف غوبر مسؤول الوحدة المالية بالمكتب الإشرافي صمود أبناء مديريات محافظة ريمة وكافة  وقبائلها ودورهم البارز في التحشيد ومواجهة العدوان على مدى ست سنوات.. داعياً كافة قبائل ريمة إلى مواصلة الصمود والتحشيد للجبهات حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن..
** من جانبه تحدث الأخ المجاهد عبدالملك حسن جحاف المشرف العام لمديرية الجبين قائلا: هاهي اليوم محافظة ريمه تواصل مشوار العطاء والبذل في سبيل الله بتسيير القوافل إلى جبهات العزة والكرامة دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية، وهذه القافلة وما سبقتها من قوافل من محافظة ريمة تعتبر رسالة تعبيريه إلى رجال الرجال في ميادين الشرف والبطولة بأننا معهم والى جانبهم حتى تحرير كل شبر من وطننا الغالي ودحر كل محتل وغازٍ ومرتزق بأذن الله وسنستمر برفد جبهاتنا بأذن الله بكل غالٍ ونفيس دعما لكم ايها الرجال في كل الجبهات.
** فيما  تحدث المجاهد هاني علي الاعسري مشرف بني الضبيبي بالقول: نحمد الله سبحانه وتعالى على توفيقنا نحن أبناء محافظة ريمه لجمع قافلة ربيع النصر الكبرى.. مؤكداً أن القافلة ليست إلا قليل القليل أمام التضحيات والملاحم الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال، والتي ألحقت بالعدوان السعودي الأمريكي وعملائه هزائم مدوية في مختلف الجبهات.
** وقال الأخ المجاهد عبدالملك حسن جحاف المشرف العام لمديرية الجبين إن أبطال الجيش واللجان الشعبية وبفضل من الله يصنعون المعجزات رغم الفارق الكبير والهائل في التسليح والعتاد لم يكن له في المعادلة وزن او وجود مادام الله موجود فكل شيء لا قيمة له من دون الله ومن الله تعالى.. مؤكداً أن أبناء ريمة سيظلون صامدين في وجه العدوان السعودي الأمريكي حتى النصر  الذي بدا واضحاً يلوح في الأفق بفضل دماء شهدائنا وأسرانا وجرحانا الذين سطروا أعظم الملاحم البطولية ضد قوى العدوان والتي سيخلدها التاريخ بأحرف من نور.
** نائب مدير إدارة التربية وثقافي وإعلامي المربع الشرقي في مديرية مزهر قال: هذه القافلة إلى جبهات العزة والكرامة دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية.
 وأضاف : الشكر موصول لأبناء محافظة ريمه فهم السباقون في الجود والعطاء عن طيب نفس، وهذا واجب كل مؤمن عرف مقدار المسؤولية وأهمية المرحلة التي أصبحت في مواجهة هذا العدوان البربري التكفيري الذي تقوده قوى الكفر والطاغوت وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل وعملاؤهم وإذنابهم من آل سعود وال نهيان ومرتزقة العدوان. 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا