محليات

مهرجان حاشد بساحة القطاع في المحويت احتفاء بذكرى المولد النبوي

مهرجان حاشد بساحة القطاع في المحويت احتفاء بذكرى المولد النبوي

شهدت محافظة المحويت أمس حفلاً جماهيرياً حاشداً ابتهاجا بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الحفل المقام في ساحة القطاع بحضور محافظ المحافظة حنين قطينة وامين عام رئاسة الجمهورية حسن شرف الدين وأمين محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ومدير أمن المحافظة العميد علي الدبيش ووكلاء المحافظة وأعضاء من مجلس النواب والشورى ومديري المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية.
وقد اكدت الحشود الجماهيرية اهمية الاحتفاء بهذه المناسبة والمضي على النهج المحمدي الذي رسخ بنيانه الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. معتبرة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف احتفالا بقيم الإسلام وتعاليمه و بالرسول الاكرم الذي أخرج الأمة من الظلمات الى النور.. وأكدت أن الاحتشاد الجماهيري الكبير لإحياء هذه المناسبة يجسد محبة النبي الخاتم  في قلوب أبناء اليمن وارتباطهم به.
وكان المشاركون رفعوا اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرحة والبهجة بهذه المناسبة.. مجددين تأكيدهم التمسك بنهج المصطفى والاقتداء بأخلاقه واستمرار صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله.
الجدير ذكره أن ساحة القطاع خصصت لأبناء مديريات حفاش والخبت وملحان وبني سعد.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا