محليات

وزير الشباب والرياضة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي

وزير الشباب والرياضة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي

تفقد وزير الشباب والرياضة الأستاذ محمد حسين مجد الدين المؤيدي سير عمل موظفي الوزارة والصندوق في أول أيام الدوام الرسمي بعد اجازة عيد الفطر المبارك.

وبحضور الوكيل الأول الأستاذ عبدالحكيم الضحياني أشاد الوزير بمستوى الانضباط الوظيفي من خلال حرص جميع كادر الوزارة على الحضور والالتزام بالدوام في أول أيامه..   كما حث الوزير المؤيدي على بذل مزيد من الجهود لضمان سير العمل بوتيرة عالية وبتكاتف جميع الجهود للارتقاء بالعمل والنهوض بمستوى الأداء الذي له انعكاساته في ميدان الحركة الشبابية والرياضية..كما تم تبادل التهاني والتبريكات  بمناسبة العيد بحضور وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين  ومدراء العموم وجميع موظفي الوزارة والصندوق.

.. ويستلم درع اختتام الدورات الصيفية بمحافظة المحويت
من جانب آخر  كرم محافظ محافظة المحويت ومدير مكتب الشباب والمكتب الاشرافي بالمحافظة ـ وزير الشباب والرياضة الأستاذ محمد حسين مجد الدين المؤيدي بدرع المحافظة تقديرًا لجهود الوزير في دعم مدارس الدورات الصيفية بمناسبة اختتام الدورات بمحافظة المحويت .. وبحضور الوكيل الأول الأستاذ عبدالحكيم الضحياني ثمن الوزير المؤيدي هذه الزيارة وهذا التكريم معبرًا عن امتنانه لجهود جميع القائمين في المحافظة وأن نجاح العمل كان بتكاتف وتظافر كل الهمم واستشعار المسؤولية من الجميع  .
كما نقل مدير مكتب الشباب بمحافظة المحويت ابراهيم شرف الدين تهاني وتبريكات محافظ المحافظة الأستاذ حنين قطينه والمكتب الاشرافي بالمحافظة ـ للوزير المؤيدي بمناسبة العيد شاكرًا جهوده ودعمه لمدارس الدورات الصيفية بالمحافظة من خلال زيارة الوزير لها.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا