محليات

الاتحاد العربي للتنمية يمنح مديرعام مؤسسة«الشعب»  شهادة الزمالة العربية في الإدارة

الاتحاد العربي للتنمية يمنح مديرعام مؤسسة«الشعب» شهادة الزمالة العربية في الإدارة

كرم الاتحاد العربي للتنمية الإدارية ممثلا برئيسه الدكتور عبد العزيز الترب المستشار الاقتصادي للمجلس السياسي الأعلى المدير العام  التنفيذي لمؤسسة "الشعب الاجتماعية للتنمية" الدكتور احمد محمد الكبسي بشهادة الزمالة العربية في الإدارة (AFAD).

وخلال التكريم أكد الدكتور الترب أن منح الاتحاد شهادة الزمالة للدكتور الكبسي يأتي تأكيداً على نجاحه الإداري الكبير في إدارة المؤسسة بوقت قصير وتحقيقه إنجازات كبيرة وملموسة على المستوى الشعبي ووصول مشاريع المؤسسة إلى مختلف المحافظات التي تتعرض للعدوان والحصار، وترجمته أقوال ورؤى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي إلى واقع عملي أساسه (اعملوا وتحركوا).
وأكد الترب أنه سيتم منح شهادة الدكتوراه الفخرية بإدارة المعرفة الإدارية إلى مدير عام مؤسسة "الشعب الاجتماعية للتنمية" الدكتور أحمد الكبسي لنجاحه في إدارة مشروع هام لا يقل أهمية عن المؤسسة الاقتصادية اليمنية، كما سيمنح الدكتوراه الفخرية من مركز إعداد القادة في الربع الأخير من العام الجاري.
من جانبه اعتبر مدير عام مؤسسة الشعب الدكتور احمد الكبسي منحه الزمالة العربية يعد تكريماً لجميع كوادر وموظفي مؤسسة "الشعب" الذين آثروا الانحياز إلى صف الوطن.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا