الأخيرة

في اختتام دورة في مجال إدارة القوى البشرية..اللواء الكحلاني: القوات المسلحة تشهد تطورات نوعية متسارعة في مختلف جوانب البناء

في اختتام دورة في مجال إدارة القوى البشرية..اللواء الكحلاني: القوات المسلحة تشهد تطورات نوعية متسارعة في مختلف جوانب البناء

اختتمت بصنعاء أمس الدورة الـ20 في إدارة القوى البشرية، والتي نظمتها مدرسة الشؤون الإدارية بدائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام، لعدد من المشاركين من مختلف وحدات القوات المسلحة.

وفي الاختتام أكد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي محمد الكحلاني الحرص على تفعيل برامج التدريب والتأهيل في الجوانب الإدارية والخدمية لتطوير مستوى الأداء في مختلف مناطق ووحدات القوات المسلحة.. وأوضح أن القوات المسلحة تشهد تطورات نوعية متسارعة في مختلف جوانب البناء ومنها استكمال المهام والهياكل في الجوانب الإدارية.
وأشاد اللواء الكحلاني بالانتصارات المتتالية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. لافتا إلى أن الصمود والإسناد الشعبي مثل أهم ركائز النصر والثبات في وجه تحالف العدوان خلال ما يقارب ست سنوات.
فيما أشار مدير مدرسة الشؤون الإدارية بدائرة شؤون الأفراد العقيد الحمزي إسماعيل الحمزي إلى أن المشاركين في الدورة تلقوا محاضرات في رفع المهارات للعاملين في مجال القوى البشرية في مختلف صنوف القوات المسلحة.
إلى ذلك أكدت كلمة المشاركين في الدورة حرص الخريجين على تطبيق ما تلقوه في ميادين العمل بكل تفان وإخلاص وبما يسهم في تقديم مستوى أفضل من العمل الإداري للقوات المسلحة.
حضر حفل الاختتام نائب رئيس هيئة القوى البشرية العميد الحسين عبدالله الوزير ومدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن نجم عباد ونائب مدير دائرة شؤون الأفراد العامة العميد محمد علي حميد.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا