الأخيرة

القوى الفلسطينية تدعو للتعبئة العامة وتصعيد الاشتباك مع العدو

القوى الفلسطينية تدعو للتعبئة العامة وتصعيد الاشتباك مع العدو

دعت القوى الفلسطينية، أمس الأحد، في غزة إلى التعبئة العامة لمواجهة التحديات الخطيرة التي تفرضها حكومة العدو الفاشية، كما حثت على تصعيد الاشتباك مع الصهاينة..

ونقل موقع (فلسطين أون لاين) عن لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في بيان لها القول:" إن الوحدة الميدانية والسياسية لجميع مكونات شعبنا هي الركيزة الأهم في مواجهة هذه الحكومة الصهيونية الجديدة".
ودعت اللجنة خلال اجتماعها للتعبئة العامة في صفوف شعبنا لمواجهة "التحدّيات الخطيرة القادمة على القضية الفلسطينية من قبل المشروع الصهيوني الذي وصل لأعلى مستويات التغوّل على شعبنا..وحيت اللجنة أبناء شعبنا في القدس المحتلة والضفة الغربية والداخل المحتل، ودعتهم لتصعيد الاشتباك مع الاحتلال والانتقال إلى مرحلة الانتفاضة الشاملة في وجهه"..
ووجّهت اللجنة التحية إلى الأسرى في سجون العدو، الذين جسّدوا معنى الوحدة الوطنية في وجه السجّان، وكانوا سبّاقين لها، وهنّأت الأسير القائد الكبير كريم يونس بتحرُّره من قيد السجن، بعد أن أمضى 40 سنة من عمره.
وطالبت اللجنة القيادة الرسمية الفلسطينية بتغيير سياساتها وتوجّهاتها تجاه استمرار العلاقة مع العدو.
وأكدت اللجنة أن الدعوات للمصالحة وعقد حوار وطني لن تغني شيئاً ما لم تترافق مع إجراءات عملية على رأسها تطبيق قرارات المجالس الوطنية بسحب الاعتراف بدولة الكيان ووقف التنسيق الأمني والانسحاب من جميع الالتزامات التي ترتبت على اتفاق أوسلو والتزاماته كافّة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا