الأخيرة

أسرة الشهيد علي مزروع بسنحان تقدم 50 مليون ريال للجبهات

قدمت أسرة الشهيد علي صلاح مزروع في قرية السواد بمديرية سنحان محافظة صنعاء، قافلة مالية بلغت 50 مليون ريال للمرابطين في الجبهات تزامنا مع تدشين العام الثامن من الصمود في وجه العدوان.

وأوضح ذوو الشهيد خلال وقفة لتسيير القافلة المالية، أن هذه المبادرة تأتي في اطار استشعار المسؤولية لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.
وأكدوا أهمية رفد الجبهات بكل غال ونفيس لدعم خيارات صمود الشعب اليمني وتعزيز الالتفاف إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية في التصدي لرهانات العدوان الأمريكي، السعودي، الإماراتي.
واعتبرت أسرة الشهيد  تقديم القافلة أقل واجب نظير تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.. مؤكدة أن رفد الجبهات بالمال والغذاء والرجال، كفيل بتحقيق النصر وطرد قوى الغزو والاحتلال من المحافظات المحتلة.
وحيا مدير مديرية سنحان وبني بهلول مجاهد عايض، الروح الجهادية والإيمانية التي تتسم بها أسرة الشهيد مزروع وموقفها الوطني المشرف في تجهيز هذه القافلة المالية لدعم انتصارات الأبطال في جبهات الكرامة والبطولة.
واعتبر هذه القافلة التي تتزامن مع تدشين العام الثامن للصمود في وجه العدوان، انعكاسا لعظمة التضحيات التي رسخها الشهداء الأبرار في نفوس أسرهم في تقديم كل ما يملكونه في سبيل الله ونصرة الوطن.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا