الأخيرة

اطلع على أحوال المرابطين في جبهة القبيطة وتفقد العمل بجمارك الراهدة..الجنيد يثمن تضحيات الأبطال الذين أبَوا إلا أن تكون جبهتهم هي منازلهم

اطلع على أحوال المرابطين في جبهة القبيطة وتفقد العمل بجمارك الراهدة..الجنيد يثمن تضحيات الأبطال الذين أبَوا إلا أن تكون جبهتهم هي منازلهم

اطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومعه مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد

على أحوال المرابطين في جبهة القبيطة بمحافظة لحج.
وخلال الزيارة ومعهما رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد شكري مهيوب، نقل الجنيد تحيات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين في ساحات وميادين الوغى الذين يدافعون عن الوطن ويلقنون العدو الدروس القاسية.
وثمن تضحيات الأبطال في جبهة القبيطة الذين أبَوا إلا أن تكون جبهتهم، هي منازلهم .. منوهاً بصمودهم الأسطوري في تلك المواقع دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.
فيما اعتبر مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة أحمد المساوى، زيارة نائب رئيس الوزراء الجنيد فرصة لتدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار في مواجهة تصعيد العدوان وأدواته وحصارهم الخانق.
فيما عبر قائد اللواء 119 مشاه العميد نبيل طارش السامعي، عن الامتنان لزيارة نائب رئيس الوزراء للمرابطين في جبهة القبيطة، والذي يعبر عن الاهتمام بأبطال الجيش واللجان الشعبية وتلمس أحوالهم.. لافتاً إلى ما يتمتع به المرابطون من معنويات عالية واستعدادهم لأي خيار في مواجهة تصعيد العدوان وأدواته.
من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى في الاهتمام بالمرابطين في الجبهات .. مؤكدين أنهم رهن الإشارة وعلى استعداد لأي توجيهات.
إلى ذلك تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمد الجنيد سير العمل بجمارك الراهدة.. واستمع الجنيد ومعه مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد يحيى الخالد ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بمحافظة تعز العقيد شكري مهيوب، من نائب مدير عام الجمارك عيسى قرعة إلى أبرز المعوقات التي تواجه العمل ومنها ازدحام الطريق العام القادم من لحج وعدن بالقواطر، ما يتسبب في وقوع حوادث وعرقلة السير.
وأشاد الجنيد بجهود وزارة المالية ومصلحة الجمارك في أتمتة الأعمال وتبسيط الإجراءات وتسهيل خدمات المنفذ.. حاثاً على بذل المزيد من الإجراءات وتسهيل الصعوبات أمام معاملات المواطنين والتعاون معهم وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا